كشفت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والعائلية، قائلة أنها مثلها مثل أي سيدة مصرية، يومها يبدأ منذ الإستيقاظ مبكراً لتوصيل أولادها إلى مدرستهم وتحضر لهم وجبة الفطار، ثم تبدأ في ممارسة الرياضة اليومية وهذا يحدث أحياناً على حسب الحالة المزاجية، ووصفت حياتها بأنها أبسط ما يكون وتحاول قضاء أكثر وقت مع عائلتها.


وعن أهمية الموسقيى في منزلها، قالت أن زوجها يمارس هواية الطبلة ونجلها الأكبر كان يلعب جيتار أما الأصغر فيلعب بيانو، لافتة إلى أنها تقدر الموسيقى بشكل كبير لأنها أكثر شيء يحرك مشاعرها.
صرحت ريهام أنها تتعرض للضغط النفسي في بعض الأحيان بسبب الأعباء الموجودة في حياتها، كاشفةً عن أنها توجهت لأحد الأطباء النفسيين، لأنها تعاني من أرق وتجلس أكثر من 5 ساعات في محاولة منها للإسترخاء.
ومن ناحية أخرى، تحدثت ريهام عن تجربتها مع جائحة فيروس كورونا، مشيرةً إلى أن هذه الجائحة التي اجتاحت البلاد، كانت درساً كبيراً من ربنا عن الامتنان ليعرف الشخص قيمة النعم المتواجدة في حياتنا، مشيرة إلى أنها كانت تجتمع مع عائلتها أكثر وقت ممكن وهذا لم يحدث في وقت ما قبل كورونا.
أما عن عملها الفني، تحدثت ريهام في مقابلة لها مع الإعلامي بلال العربي في برنامجه "B my guest"، وهي الحلقة التي صورت في منزل ريهام عن سر النجاح الذي حققه آخر مسلسل لها حكاية "ربع قيراط" وصرحت أن مضمون العمل نال إعجابها بشكل لافت بسبب السيناريو والاحساس الموجود في الشخصية التي أثرت في العديد من السيدات، مشيرة إلى أنها أحبت التغيير بعد شخصية "فريدة" في مسلسل "زي الشمس".
ورداً على سؤال العربي عن ردود أفعال الجمهور حول شخصية "منى"، أكدت ريهام إنها أضافت العديد من تجاربها الخاصة بهذه الشخصية، وقالت أنه بالفعل يمكن لكل شخص أن يضيف من تجاربه الشخصية إلى الدور الذي يقدمه ليصبح أكثر موضوعية، مما جعل العربي يوصفها بإنها مجرمة تمثيل وادوارها القوية تثبت ذلك.
وفي الختام، شوّقت ريهام جمهورها ومتابعيها عن دورها في فيلم "ليلة العيد" مع النجمة يسرا في أول تعاون بينهما، والممثلةالمصرية غادة عادل والممثلة المصرية حنان مطاوع، موضحة أنه بالنسبة للأعمال الدرامية وتواجدها في السباق الرمضاني فإنها لم تستقر حتى الآن على سيناريو مناسب.