أطلّ الفنان اللبناني ​جو رعد​ في برنامج "​شو القصة​" الذي تقدمه الاعلامية ​رابعة الزيات​ على قناة " لنا"، حيث تحدث عن طفولته ورحلة العذاب التي واكبته منذ وفاة والده، وكان في السابعة من عمره.
تحدّث رعد عن الشعور باليتم وكيف تشرّد هو واخوته وافترقوا عن والدتهم، قبل ان تقرّر عائلة والده بنقلهم الى الميتم حيث قضى فيه لسنوات.
وكشف رعد كيف تعرّض للتحرش حين كان طفلاً، كما تلقى عروضات للترويج للمخدرات والسلاح لكنه رفضها.
ثم تحدّث كيف نجح في تحقيق شهرة واسعة في عالم تصفيف الشعر وعن علاقته بالفنانات، مؤكداً ان "الفنانة هيفا وهبي كانت أكرمهنّ"، كما انه في إحدى المرات "رافق الفنانة الامارتية احلام في رحلة ودفعت له 100 الف دولار اميركي".
وأكّد رعد ان "الفنانات يعاملنه كنجم"، وان هناك علاقة ممتازة تجمعه بالفنانة ميادة الحناوي وكان من المفترض أن يشاركها بحفل غنائي، الا ان الظروف لم تسمح بذلك.
وعن رأيه بالمثلية الجنسية قال "لا أؤيد ولا ادين"، وبرّر سبب عدم زواجه حتى الساعة بـ"انا تحت نصيبي".
وعن الثروة التي جمعها خلال السنوات الماضية وبسبب الاوضاع الاقتصادية اليوم، قال "اشعر وكاني ابدأ من الصفر".

كما استقبلت الزيات في الحلقة عبر " زوم" المؤثر السوري ​قصي اليوسف​ الذي تحدث عن تجربته مع مرض السرطان وكيف حوّلها الى تحفيز ، ورغم انتشار المرض في جسده استطاع ان يحاربه.
ووجه اليوسف رسالة أمل الى مرضى السرطان ودعاهم الى محاربته دون الشعور بالخوف منه.
وفي ختام الحلقة استقبلت الزيات نجم " ​ذا فويس كيدز​" ​أمين عموري​ الذي تحدّث عن تأثير النجومية على الاطفال، ولفت الى أنه بعد انتهاء البرنامج " فجاة بتصير بالبيت". كما اكد ان العلاقة انقطعت مع الفنان تامر حسني بعد انتهاء البرنامج
" شو القصة" يُعرض كل مساء جمعة، العاشرة مساء بتوقيت بيروت على قناة " لنا".