أقيم مساء أمس مؤتمر صحفي للنجم العالمي مينا مسعود، للكشف عن تفاصيل أول فيلم مصري له بعنوان "في عز الضهر"، بعد النجاح الكبير الذي حققه عالميا في فيلم ديزني الشهير "علاء الدين" مع ويل سميث وناعومي سكوت.


عقد المؤتمر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحرص على الحضور ابطال وصناع الفيلم، منهم إيهاب فهمي وهنا الزاهد ومحمود حجازي ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد والمخرج مرقس عادل ومؤلف العمل كريم سرور.
وكان لموقع "الفن" لقاءات مع النجم العالمي مينا مسعود والمخرج مرقس عادل والممثلة هنا الزاهد للحديث عن كواليس الفيلم، والصعوبات التي تواجههم في العمل.

مينا مسعود
قال الممثل العالمي مينا مسعود انه سعيد جدا لمشاركته في فيلم مصري، لافتا الى انه كان يحلم بهذه الخطوة منذ فترة طويلة، ووجد ان فيلم "في عز الضهر" قصة قوية يبدأ من خلالها في السوق المصري، وتوقع للعمل نجاحا كبيرا في دور العرض، واكد انه حينما عرض عليه الفيلم لم يتردد لحظة في قبوله.
ولفت الى انه استثمر وجوده في مصر خلال الفترة الماضية لزيارة العديد من المناطق الأثرية، منها الأهرامات وأبو الهول والترويج لها عبر حساباته الالكترونية.
واكد انه حرص على تعلم وإتقان اللهجة المصرية بشكل كبير من أجل الاستعداد لدوره في الفيلم.

مرقس عادل
من جهته، قال المخرج مرقس عادل ان فيلم "في عز الضهر" هو فيلم مصري بالصبغة العالمية لوجود نجم عالمي فيه، والذي هو مينا مسعود، وسعيد جداً بوجوده، واوضح ان مينا يتعلم بسرعة اللهجة المصرية، ويقوم بمشاهد الاكشن بدون تدريب خاص.
وأوضح مرقس ان صناع العمل يحافظون على ان يكون الفيلم مصرياً تدور احداثه في العالم كله، مؤكدا ان الفيلم فيه اكشن سيبهر المشاهدين.

هنا الزاهد
وقالت الممثلة المصرية هنا الزاهد انها سعيدة لمشاركتها في فيلم "في عز الضهر" مع الممثل العالمي مينا مسعود، واكدت ان الشخصية التي تقدمها خلال العمل جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، واضافت انها انتهت من قراءة الدور ولكنها لم تعمل على الشخصية حتى الآن، واكدت انها تحتاج منها اتقان احد اللغات التي رفضت ان تفصح عنها.