خاضت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ تحدياً في الإجابة عن أسئلة بعضها محرج من متابعيها، وذلك من خلال مقطع فيديو على صفحة برنامج MBC The Masked Singer انت مين؟ الذي يفرض عليها التنكر بوضع واحد من الأقنعة أو القبعات الموجودة أمامها في حال رفضت الإجابة عن أي سؤال.
وتميزت سيرين بعفويتها وصراحتها في معظم الأجوبة كما بخفة ظلها، وكشفت لدى إجابتها عن سؤال حول المبلغ الذي تقاضته مقابل مشاركتها في البرنامج بأن الأمور المادية هي من مسؤولية زوجها، ليس فقط لأنه مدير أعمالها، بل لأنها لا تحب الخوض في المسائل المالية، وختمت بأنها لا تعرف كم المبلغ.
وحول إذا كانت هناك ممثلة عربية لا يعجبها تمثيلها، اضطرت سيرين أن لا تسمّيها ربما لأنها لا تريد أن تتسبب بإحراج لأية زميلة، فاضطرت لوضع القبعة الفرعونية، وقالت إن هناك ممثلة قد لا تكون موفقة في أحد أدوارها، وهذا لا يعني أنها لا تجيد التمثيل، فهي عندما تتابع نفسها في بداياتها تجد أن تمثيلها لا يعجبها.
وصرحت سيرين في ردها على سؤال، كم مرة أحبت في حياتها قبل زواجها، بأنها ظنت أنها أحبت مرة قبل زواجها، لكن الحقيقة هي أنها عاشت قصة حب مع زوجها فريد منذ عام 2001، ولم يكن هناك مجال لأن تحب غيره لأنها تعرفه منذ عام 2000، وقالت إنه لا يوجد أجمل من الحب حين يكون الإنسان ناضجاً.