تصدرت مدونة الموضة السعودية بدور البراهيم مؤشرات البحث عبر "غوغل" بعد أن إنتشرت لها فيديوهات بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تهاجم مشهورة السوشيال ميديا ​فوز العتيبي​ وزوجها، بالتالي وهي ترد على ​هند القحطاني​.
وقد ظهرت بالفيديو وهي تهاجم فوز العتيبي رغم عدم ذكرها اسمها بشكل مباشر، غير أن المتابعين إعتبروا ولاحظوا أن حديثها موجه للعتيبي ولزوجها، وإتهمت بدور الأخيرة بأنها تسعى وراء الشهرة، وقالت :"لا يوجد رجل حقيقي يسمح لزوجته بأن “تتنكس” هكذا كما فعلا سويًا عندما ظهرا في حوض الاستحمام بدون ملابسهما، وكانا يقومان بفتح زجاجة “مشروب” قال البعض إنه كحولي، مبينة أنها لا تسعى وراء الشهرة ولم تترك طليقها بسبب الشهرة"، وأضافت: "تقول أنني أدور الشهرة يوم تطلقت.. حبيبتي يا ريت زوجك يتعلم منه الدين والنخوة والغيرة.. طليقي يوم تزوجني خباني على العالم غيرة في زوجته".
من جهة أخرى هاجمت بدور أيضاً هند القحطاني بعد أن نشرت القحطاني فيديو، وهي ترفع يدها للدعاء، وعلقت "فزورة اليوم من القائلة يارب تهديني واتحجب وتمضي السنوات ولم تتحجب"، في إشارة لبدور البراهيم، وقد إنتشر فيديو لرد بدور عليها، وأشارت فيه إلى أن هند اساءت لها ولجنسيتها وزعلت اهل الرقة السورية، مؤكدة انها “سعودية أبا عن جد”. وأضافت قائلةً :"وش هالاغراءات اللي صارتلك وهبت في جسمك ما شاء الله ايش هالقوام الانثوي ما شاء الله عليك والله تدرين تؤمنين بالله والله وتالله وأقسم بالله اني انا لو اعرض مفاتين والله العظيم انه ما يصيرو متابعيني 6 مليون انه يكونوا كل العالم ترى كل بنت وعندها مفاتن“.