تمكن ​ولي العهد السعودي​ الأمير ​محمد بن سلمان​ من أن يكون نجم وسائل التواصل الإجتماعي، بتصدره التراند من خلال الجاكيت الذي ارتداه خلال ترؤسه إجتماع مجلس إدارة صندوق الإستثمارات العامة يوم أول من أمس، بالإضافة إلى الشماغ السعودي الملفت للأنظار الذي وضعه على رأسه.

إنها ليست المرة الأولى التي تؤدي فيها إطلالات ولي العهد السعودي، إلى هذه الموجة من الإعجاب الكبير على وسائل التواصل الإجتماعي، فقد كان تصدر التراند بإطلالاته مرات عديدة في السابق.
الأمير ينطبق عليه لقبه "أمير التغيير"، حتى في مجال الموضة، إذ إنه بات رمزاً يحتذى به في هذا المجال بين الشباب، خصوصاً أنه أضاف روح التجديد والتغيير على الإطلالة ​السعودية​ التقليدية.



ونورد لكم مجموعة من المرات التي شكلت تراند لمحمد بن سلمان في عالم الموضة على وسائل التواصل الإجتماعي:

-فقد أطل بن سلمان في افتتاح سباقات الفورمولا إي بالدرعية عام 2019، بسترة شتوية سوداء من علامة بربور، ويتراوح سعر السترة ما بين 800 و900 ريال سعودي.
ولم تكن السترة الوحيدة التي أثارت الإعجاب، بل أيضاً الحذاء من مجموعة "Adidas Yeezy" التابعة لتصاميم النجم الأميركي كانييه ويست وتبلغ قيمته قرابة 6500 ريال سعودي تقريبًا، والنظارة الشمسية وهي من العلامة الشهيرة "Tom Ford"، ويبلغ سعرها قرابة 900 ريال سعودي.

-ومن المرات التي أثار فيها محمد بن سلمان إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالته، حين زار الولايات المتحدة الأميركية وتحديداً مقر فيسبوك والتقى برئيس الشركة مارك زوكربيرغ عام 2016، واعتمد حينها إطلالة شبابية معاصرة بالجينز والبلايز.
وفي ذلك الحين حتى الصحافة الاميركية تحدثت عن إطلالة محمد بن سلمان حيث اعتبرتها دليل على روح التغيير لدى ولي العهد.

-وحظيت كمامة ولي العهد على اهتمام كبير في قمة الخليج، وهي مصنوعة في دولة كوريا الجنوبية وتتميز بخفة الوزن وهو 5 غرامات فقط، وتتكون من 3 طبقات حماية بجانب مُرشح الألياف النانوية للمزيد من الحماية والتأكد من نقاء الهواء.

- وقد تمكنت ساعة لولي العهد من تحقيق الكثير من الشهرة، وهي من طراز "غراف-Graff" ويبلغ سعرها 45 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 11.997 ألف دولار أميركي.
ولم تكن تلك الساعة الوحيدة بل الكثير من ساعاته تلقى الشهرة الواسعة.

-أما العطر الذي ظهر خلفه في صورة له خلال جلسة مجلس الوزراء في شهر تموز/يوليو فبات العطر المفضل لدى الكثير من الشباب، واسم العطر "لو فرنشي" وهو من دار "غيرلان" الفرنسية وتبلغ قيمته 900 ريال سعودي، أي ما يعادل 240 دولار أميركي.