حلت ال​إعلام​ية ​مارييت يونس​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
أشارت يونس الى إعدادها برنامج "حرب النجوم" وقالت إنه يختلف عن برنامج "هيك منغني"، لأن "حرب النجوم" يتطلب تدقيقاً بالأغنيات القديمة من جهة الإعداد، خصوصاً أن الفنان والملحن ​هيثم زياد​ هو الذي قدمه. وتكلمت عن برنامج "​حرب النجوم كيدز​"، واختلافه عن برنامج "ذا فويس كيدز"، وقالت إنه لم يخرج من "حرب النجوم كيدز" أي طفل حزين.
كما تحدثت مارييت يونس عن إختلاف برنامج "​صباح اليوم​" عن غيره من البرامج، والذي يقدمه عدة اعلاميين، لكن كل شخص منهم يقدمه في يوم معيّن، وقالت ان الحلقات التي تقدمها تشبهها من عدة نواحي.
وطلبت منها هلا من مارييت ان تصف كل زميل لها في البرنامج بكلمة، فقالت: ​نسرين ظواهرة​ مهضومة، ​ميلاد حدشيتي​ حبيب قلبي، ​ساشا دحدوح​ عفوية، ​كارين سلامة​ مهضومة، ​ماغي عون​ استاذة، ​جوزيف حويك​ خبرة 20 سنة ومنه نستفيد.
وعبرت مارييت عن إعجابها بالممثل ​عادل كرم​ في مسلسل "​الهيبة​ الرد"، وقالت انها ليست المرة الاولى التي يبرز فيها قوته في هذا المجال مؤكدة انه مبدع في التمثيل ويجب ان يستمر بذلك، وأضافت مارييت أن هذا الجزء من العمل الأجمل بعد الجزء الأول منه.
واشادت مارييت بمسلسل "​أولاد آدم​" والممثلين وقالت : ترفع لهم القبعة.
وقالت مارييت انها لم تشاهد مسلسلات ​محمد رمضان​ لكنها متحمسة لذلك لانها قرأت العديد من التعليقات الايجابية حول أدائه.
ومن ناحية حفلات الاونلاين قالت انها احبت حفلة ​نانسي عجرم​ أكثر من غيرها اضافة الى اغنيتها "الى بيروت الانثى" التي تعتبرها من أجمل ما تم تقديمه بعد ​انفجار المرفأ​.