هاجمت إحدى المتابعات الممثلة السعودية ​ريم عبدالله​، وقالت لها:"الله لا يوفقك يا شيخة من يوم ماطلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربنا يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي".
ونشرت عبد الله عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أظهرت فيه تعليق المتابعة، وعلّقت بالقول:"بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي .. ثم المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. و كملوا أنتوا الباقي".
وبدأت ريم عبدالله مسيرتها الفنية عندما ظهرت في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006، وواصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلًا.
لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم "وجدة" في عام 2012، وتؤدي حاليًا دورًا رئيسيًا في مسلسل "العاصوف".