منح الرئيس الأميركي ​جو بايدن​ العارضة الأميركية ​كريسي تايغن​ أعلى وسام على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن قام بمتابعتها وهي الفنانة الوحيدة التي يتابعها بايدن، وذلك بعد تسلمه مقاليد الرئاسة الأميركية أمس الأربعاء رسمياً ليصبح الرئيس الـ46 لـ ​الولايات المتحدة الأميركية​، وهذا يمنحه حق الوصول الكامل إلى الحساب الرئاسي على موقع للتواصل الاجتماعي.
وتوجهت تايغن إلى التطبيق المذكور لمطالبة الرئيس المنتخب حديثًا بأن يتابعها بعد أن حظرها الرئيس السابق ​دونالد ترامب​ في عام 2017، وقالت عارضة الأزياء لبايدن :"مرحبا لقد تم حظري من قبل الرئيس ترامب لمدة أربع سنوات، يمكن أن أحصل على متابعة من فضلك".
ولم تكن كريسي تعرف أن بايدن سيسارع الى تحقيق رغبتها، وبعد معرفة أنها حصلت على متابعة من الرئيس، شاركت لقطة شاشة لقائمة المتابعين للرئيس (بايدن) مع (13.5) مليون متابع له على التطبيق نفسه كاتبة: "يا إلهي.. أستطيع أن أرى أخيرًا تغريدات الرئيس".
وكانت كريسي أكثر فرحًا وسعادة، عندما أدركت أنها الشخصية الوحيدة التي اختار الرئيس البالغ من العمر 78 عامًا، أن يتابعها يوم الأربعاء.
ويتابع حساب (POTUS) الرسمي 11 حسابًا فقط، من بينهم 10 أشخاص كلهم من المسؤولين الحكوميين، على وجه التحديد، منهم السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض (جين بساكي)، ومدير المجلس الاقتصادي الوطني (بريان ديزي).