إستضافت ال​إعلام​ية اللبنانية ​رابعة الزيات​، رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​ والممثل السوري ​محمد حداقي​، في الحلقة العاشرة من برنامج "​شو القصة​"، عبر قناة "لنا".
بدايةً، تحدثت المر عن قصة مرارة ووجع وإصرار، بعدما روت كيف فقدت نسبة 95 في المئة من نظرها عام 2013، بسبب مرض أصابها، نادراً ما يصيب الإناث، وهو مرض وراثي في عائلتها. وروت المرّ متأثرةّ كيف عاشت قلقاً ومسؤولية كبيرة في حياتها اليومية من خلال التعامل مع الناس ونظرتهم إليها كضريرة.
وأبكت هلا رابعة خلال حديثها عن تجربتها، كما لفتت الى عدة حوادث كانت تتعرض لها، وكانت جداً جارحة، رغم ذلك أكدت "انا ضريرة ومتصالحة مع نفسي". وتحدّثت المرّ عن خوفها من الشعور بالوحدة قبل إرتباطها بزوجها، وكشفت أنه كان من الممكن أن تنتحر.
وأشادت بالعلاقة التي تربطها بزوجها الذي يصغرها سناً، ودعمه المستمر لها. وفي الختام، وجّهت رسالة معبرة الى ذوي الاحتياجات الخاصة "انت إنسان بجمالك الداخلي وقوة ارادتك".
وفي المحور الثاني من الحلقة، حلّ الممثل السوري محمد حداقي ضيفاً على الزيات، وتحدّث عن طفولته التي عاشها بحرمان وفقر. كما ذكر انه نام عدة ليالٍ وهو يشعر بالجوع. كما ذكر حادثة فصله عن المعهد بسبب الغشّ، وهي حادثة أثّرت فيه كثيراً.
ولفت الى انه يفضّل صداقة الذكور والاناث، والاهم أنه يحبّ صداقة الكلب لانه "يشعر انه يملك نفسيته وقريب منه". وأكّد انه يعطي لنفسه صفة الكلب ولا يراها شتيمة".
وعن حياته الشخصية، تحدث عن زواجه مرتين، وهو حالياً مطلّق، كما أشاد بعلاقته الممتازة مع طليقته الثانية الإعلامية سيدرا الاتاسي، كاشفاً انه ما زال يحبّها، كما لفت الى "امكانية زواجهما من جديد مع مرور الأيام".