يمرّ النجم الأميركي الشهير توم كروز بمرحلة صعبة جداً مؤخراً نظراً إلى العراقيل التي اعترضت ولا زالت تعترض تصوير فيلمه Mission: Impossible 7 على مدى 12 شهرا الماضية، وهو يحرص على أن تتم الأمور في ظل اجراءات وقائية من فيروس كورونا والتزام من العاملين بالتباعد الاجتماعي، وذلك لأنه اضطر إلى توقيف التصوير لأسابيع عندما ثبتت إصابة عدد من أفراد الطاقم بالفيروس، حتى أنه وبخ الموظفين الذين انتهكوا قواعد التباعد الاجتماعي أثناء التصوير في ستوديوهات وارنر براذرز في ليفيسدن، واستخدم عبارات قاسية وجارحة ومهينة، فيمكننا سماعه يصرخ قائلًا: "إذا رأيتكم تفعلون ذلك مرة أخرى، فستختفون.

. وإذا أقدم أي شخص في طاقم العمل على هذا الفعل، فسينتهي أمره"، وطرد كروز شخصين بعد رؤيتهما متقابلين غير مهتمين بالتباعد الاجتماعي.
ويعتزم كروز تسهيل الأمور على نفسه والتعجيل من الانتهاء من مشاهده، فقام لهذه الغاية باستثمار روبوتين يمكنهما إجراء اختبارات فيروس كورونا على أفراد الطاقم، ويمكنهما القيام بدوريات أثناء التصوير.
ويجود نجم المهمة المستحيلة البالغ 58 عاماً بالأموال لضمان عدم تكرار إصابة أي من أفرد طاقم عمل فيلمه بفيروس كورونا لجعلهم آمنين ولضمان حسن سير العمل، ومن المقرر أن يستأنف كروز التصوير في المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ثم سينتقل بعد ذلك إلى دبي للجزء التالي من التصوير.