يُعدُّ نجم هوليوود الشهير ​براد بيت​ واحداً من الممثلين الذين يتمتعون بقدرة على تجسيد كافة الأدوار على تنوعها التي تسند إليه، لكنه غاب في السنوات الأخيرة عن تقديم أفلام الحركة والتشويق التي تقوم على مشاهد القتال والتي كان اشتهر بها في الماضي، وتحديداً عام 1999 والذي قدم خلاله أهم أفلامه من هذا النوع وهو ​Fight Club​.
ولكن براد بيت يتحضر حالياً لاسترجاع لياقته البدنية وعضلاته، كما كان الأمر عليه منذ 22 عاماً، ما يعتبر تحدياً منه، خصوصاً أنه بلغ سن الـ57 ولم يعد كما كان في العشرينيات من عمره.
تمارين النجم الجذاب كانت بسبب فيلمه المقبل ​Bullet Train​ الذي يستعد لدوره فيه، إذ إنه يلعب فيه العديد من المشاهد القتالية والحركة بواسطة آلات حادة منها السكين، وبالتالي يسعى جاهداً من أجل الحصول على لوك مميز يؤهله لتأدية الدور بتميّز على شاكلة فيلم Fight Club.
وظهر براد بيت مؤخراً خلال نزهة في البحر بلياقة بدنية عالية، وفق ما أكد تقرير لـ"ميرور"، فيما يبدو أنه صار متقدماً في تمارينه الرياضية التي تشمل الكيك بوكسينغ، وغيرها من الرياضات العديدة.
وكان النجم قد كشف عن حبه للغطس والسباحة مؤخراً أثناء استمتاعه بإجازته في جزيرة توركس وكايكوس، حين شوهد برفقة مجموعة من الأصدقاء على متن قارب.