حثت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ متابعيها على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية اللازمة بهدف الحد من انتشار ​فيروس كورونا​ الذي تفشى في لبنان بسرعة قياسية، إذ كشفت ​وزارة الصحة اللبنانية​ مساء اليوم عن إصابة 4988 شخصا ووفاة 35 بالفيروس.
ووجهت نانسي رسالة لمحبيها في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي جاء فيها :"هالفترة رح تكون صعبة علينا كلنا، خلينا بالبيت لنحمي أهالينا وولادنا والناس اللي منحبّن.. التزامنا اليوم هو الطريق الوحيد لسلامتنا، وباذن الله الحياة رح ترجع أحلى من الأول"، وأرفقت المنشور بوسم، ​حلنا نلتزم​، الذي اعتمدته ​وزارة الإعلام​ اللبنانية في مقطع فيديو توعوي بهدف الدعوة للالتزام بالبقاء في المنزل في فترة الإقفال التام ومراعاة التباعد الاجتماعي، ووضع الكمامة لحماية أنفسنا وعائلاتنا من انتقال عدوى فيروس كورونا.
وحاولت نانسي من خلال رسالتها تشجيع المواطنين على الصبر والأمل بالغد الأفضل، وأيد أغلب المعلقين كلام نانسي، ودعوا الجميع إلى الالتزام، على أمل التخلص من هذا الفيروس وعودة الحياة الى طبيعتها، في حين تمنى آخرون لو تطلق نانسي ألبومها الجديد في هذه الفترة، لعل ذلك يدفعهم للاستمتاع بصوتها خلال بقائهم في المنزل.