أكد مغني الراب التونسي ​كريم الغربي​ اسمه الفني ''​كادوريم​''، أنه اتفق مع ممثلة الحكومة الصينية Mengjia Gao مديرة التعاون الدولي، لتوفير اللقاح المضاد ل​فيروس كورونا​.
وقال ''كادوريم'' عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي :''فقط أحتاج موافقة الدولة التونسية وسأوفر دفعة أولى من التلقيح الصيني اللي يستعملو فيه فعليا اليوم عدد من الدول في العالم في اقرب وقت ممكن''.
تصريح المغني قابله، نفي السفارة الصينية في تونس معرفتها به أو التفاوض معه على مليون جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وأوضحت المتحدثة باسم سفارة الصين أنه وعلى إثر تداول بعض مواقع الاعلام خبرا مفاده أن الشاب التونسي توصل إلى الاتفاق مع ممثلة الحكومة الصينية Mengjia Gao، أكدت السفارة أنها لا تكلف الأخيرة في شؤون تعاون التلقيح بين البلدين بصفتها ممثلة الجانب الصيني.
في المقابل كان "كادوريم" قد خرج الى دائرة الضوء بعد زواجه من نسرين إبنة الرئيس التونسي السابق الراحل زين العابدين بن علي، التي انفصلت عنه بعد وفاة والدها بشهر واحد فقط، وكان الزواج قد حصل في المملكة العربية السعودية مقر أسرة بن علي بعد خلعه عن كرسي الحكم في تونس.