14 كانون الثاني/يناير هو موعد عرض فيلم "وقفة رجالة" الذي يشارك في بطولته الممثلون ​ماجد الكدواني​، ​سيد رجب​، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، ​محمد سلام​ و​أمينة خليل​، بالاضافة إلى ضيوف الشرف ​سوسن بدر​ و​صفاء الطوخي​ و​إيمان السيد​، تأليف ​هيثم دبور​، إخراج ​أحمد الجندي​.
وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ أيام الدراسة يجتمعون بعدما مر بهم العمر، للوقوف إلى جانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، إذ يعاني كل واحد منهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه في أيام شبابهم.
وكان لموقع "الفن" لقاء مع أبطال وصناع العمل ليكشفوا لنا كواليس تحضيرهم للفيلم، وكيف يرون عرضه في ظل إنتشار فيروس ​كورونا​ والاجراءات الاحترازية في السينمات.

ماجد الكدواني
عبر الممثل ماجد الكدواني عن سعادته بالمشاركة في فيلم "وقفة رجالة"، لأن قصة الفيلم جديدة، ولم تقدم من قبل بهذه الطريقة، ولأن العمل يضم عدداً كبيراً من النجوم، منهم سيد رجب وشريف دسوقي وبيومي فؤاد.
وكشف لنا كدواني عن دوره في الفيلم، وقال إنه يجسد شخصية موظف، وهي شخصية جديدة لها تركيبة مختلفةاستفزته ليقدمها.
وتمنى كدواني أن ينال الفيلم اعجاب الجمهور، خصوصاً أنهم بذلوا جهدا كبيرا ليخرج بأفضل صورة، مشيرا إلى أنه ينتظر موعد طرح الفيلم حتى يتابع ​ردود الأفعال​ عليه.

بيومي فؤاد
قال الممثل بيومي فؤاد إنه تحمس للمشاركة في فيلم "وقفة رجالة" لأنه تجربة جديدة ومختلفة، إذ يتضمن جرعة كبيرة من الكوميديا في قالب اجتماعي هادف. وأشار إلى أن كواليس التصوير كانت ممتعة، مؤكدا أنه بذل وفريق العمل جهداً كبيراً حتى يخرج الفيلم بشكل جيد.
ويعتبر طرح الفيلم خلال الوقت الحالي مجازفة، ولكن علينا الوقوف إلى جانب السينما، فهي قد أعطتنا الكثير، على حد تعبيره.

أمينة خليل
قالت الممثلة أمينة خليل إنه بمجرد عرض الدور عليها وافقت على الفور، مؤكدة أنها تجربة جديدة، وفرصة لن تكرر لأنها ستقف أمام مجموعة من النجوم الكبار، كما أنها لم تقدم شخصية كوميدية من قبل.
وأكدت أنه بالرغم من صغر مساحة دورها، إلا أن دورها كان صعباً واستغرق وقتاً كبيراً لتحضيره، مشيرة إلى أن كواليس العمل كانت تسودها روح التعاون والبهجة.

أحمد الجندي
قال المخرج أحمد الجندي لموقع "الفن" إنه عندما عرض عليه المؤلف هيثم دبور قصة الفيلم أعجب بها كثيرا، خصوصاً أنها تناقش قضايا إنسانية بطريقة كوميدية مختلفة تماماً عن التجارب السابقة.
وأكد أن كواليس العمل كانت بسيطة ومريحة، ولم تواجههم أية صعوبات أثناء التصوير، بالرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد في ظل انتشار فيروس كورونا.
وأشار إلى أن اختيار أبطال العمل كان مناسباً جداً، إذ تربطهم في الحقيقة صداقة قوية، حتى أنها انعكست على الفيلم بشكل طبيعي من دون أي مجهود.