قدمت رئيسة تحرير موقع "الفن الإعلامية ​هلا المر​ حلقة إستثنائية خاصة بالموسيقار الراحل ​إلياس الرحباني​، عبر "​نجوم الفن​"، في ذكرى أسبوع على رحيله.
إستقبلت المر في الفقرة الأولى الفنان ​إدغار عون​، الذي تعاون مع ​الياس الرحباني​ في العديد من الأعمال خلال مسيرته الفنية. تناول إدغار وهلا في هذه الحلقة الناحية الوطنية للياس الرحباني، وقال إدغار إن الراحل كان يحزن كثيراً عندما يتشاجر المسيحيون في لبنان بين بعضهم البعض، والرحباني حاول أن يقرب الفئات والأحزاب من بعضهم البعض، وعلى الرغم من أنه قدم أغنيات لهذه الأحزاب والتيارات السياسية، إلا أنه كان في الوقت عينه وفيّاً لبلده لبنان.
وكشف إدغار أن الرحباني هو أول من قدم المقطوعات الموسيقية قبل أن يعود ويقدم الأغنيات، وإختلف عن شقيقيه عاصي ومنصور، لكنه عبقري فوصل إلى سائق التاكسي مثلما وصل إلى الذين يحبون ويدرسون ويتابعون الموسيقى.
وكان لـ المر في الفقرة الثانية من الحلقة، لقاء مع سيدة الأعمال أليكسا برجي، التي كانت صديقة مقربة جداً لعائلة الياس الرحباني، وكشفت تفاصيل كثيرة حول آخر أيام حياته، والمشاكل والهواجس التي كان يعاني منها الراحل خلال حياته.
كما تناولت أليكسا حياة الياس العائلية وعلاقته بزوجته نينا وإبنيهما ​غسان الرحباني​ و​جاد الرحباني​، وخلال حديثها بكت السيدة برجي متأثرة برحيل صديقها الموسيقار الراحل الياس الرحباني.
لمتابعة التفاصيل، يمكنكم مشاهدة الحلقة بالفيديو.