نعى عدد من الإعلاميين والشخصيات السياسية والإجتماعية، الأمين العام للإتحاد من أجل لبنان مسعود الأشقر، الذي توفي اليوم بعد صراع مع فيروس كورونا، أُدخل على إثره الى أحد المستشفيات بمنطقة الأشرفية في بيروت، قبل أن يسلم الروح صبيحة اليوم.


وعبّرت رئيس تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر عن حزنها الكبير لرحيل مسعود، وكتبت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "يا صديقي يا مقاوم يا شهم.. اجت الكورونا وخطفتك منا.. بتبقى انت السياسي النضيف وعم صليلك.. ان شاء الله بتكون نفسك بالسما".
وعلّق الفنان اللبناني زين العمر على منشور هلا المر، قائلاً: "ضيعان الأوادم نفسك بالسما يا مسعود والله يخليكي بصحتك هلا. وطوّل عمرك المسيح قام".
كما كتب الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم: "مسعود الأشقر البطل الذي لم تغلبه حروبنا يهزمه وباء الكورونا. ها هو يرحل فجراً حاملاً معه قضية وطن وقصص مبعثرة وابتسامة صادقة أدخلته قلوب الجميع من. دون استثناء في زمنٍ زائف ومقيت. "الكلّ رح يشتاقولك ". وداعاً بوسي".
بدوره كتب الإعلامي اللبناني يزبك وهبة: "كان مسعود الاشقر من أشرف المقاومين في الحرب ، دافع عن كرامة لبنان، وترك السلاح حين اختلف الإخوة...وخدم الجميع في زمن السِلم...بطل ٌ شريف من بلادي ، ليرحمه الله".
وأيضاً كتب المخرج اللبناني شربل خليل: "مسعود الأشقر نفسك بالسما".
من موقع "الفن" نتقدم بأحر التعازي من عائلة مسعود الأشقر، راجين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.