بعثت الممثلة المصرية نجلاء بدر برسالة سامية لمتابعيها ومحبيها من خلال الرد الذي تقصدت كتابته في عيد الميلاد الذي إحتفل به الأقباط والطوائف الأرمنية منذ أيام.


فقد أثبتت بدر انها انسانة حقيقية تؤمن بالإنسان، بغض النظر عن الإنتماءات الدينية، وردت على إحدى متابعاتها بعدما علّقت على تهنئتها للمسيحيين بعيد الميلاد المجيد.
وكانت بدر قد نشرت صورة كتبت عليها: "عيد الميلاد المجيد كل سنة وأنتم طيبين"... لتردّ عليها المتابعة معلّقةً: "بتهنيهم على كفرهم"، الأمر الذي أزعج بدر، فردّت على المتابعة قائلةً: "أستغفر الله العظيم، أنتي إزاي بتكفّري الناس، أي دين أداكي حق التكفير، ده عيد ميلاد سيدنا عيسى إنتي لا تؤمني بالأديان والرسل؟".
وأضافت: "أقري الكتب السماوية كلها التوراة والإنجيل والقرآن الكريم، أنتي كده مش عارفة حاجة عن الأديان ولا الأنبياء ولا الكتب اللي المفروض تؤمني بها فبلاش تتكلمي ولا تعلقي بجهل، أول آية نزلت على الرسول عليه الصلاة والسلام وأول كلمة اقرأ يا ترى عملتي بيها".
وعادت بدر وأضافت إلى المنشور جملة :"الفكر المنتشر على جهل بالأديان والكتب والرسل مرفوض عندي وغير مقبول احترموا الأديان والرسل والكتب".
تُرفع القبعة لممثلة منفتحة، تحترم الجميع والأديان، وبهذه الخطوة أثبتت أنها تستحق محبة الناس والنجاح.