يتحضر الفنان محمد أشكناني للمشاركة في أعمال جديدة، وهي "حرقة قلب"، "الناموس"، "انتقام ميت" و"وأنا أحبك بعد»، وقال أشكناني إنه سيبدأ التصوير في أغلب هذه الأعمال في الشهر الحالي، وأشار إلى أن الشخصيات التي يؤديها تتنوّع بين الإزعاج والحزم وصاحب الطرق الملتوية.


وأضاف :"من المسلسلات التي سيبدأ تصويرها خلال أيام (وأنا أحبك بعد)، إخراج خالد جمال، تأليف مريم الهاجري، ومن بطولة نخبة من نجوم الساحة الفنية الخليجية، منهم بثينة الرئيسي وحسين المهدي ومحمد رمضان وفهد العبد المحسن وميس كمر وناصر كرماني وعبدالله التركماني وإيمان جمال والعديد من الفنانين الشباب".
وتابع :"أجسد شخصية (بوجاسم) المدير الحازم في الدوام والصديق المخلص خارج الدوام مع بعض الموظفين"، ولفت إلى أن هناك أحداثاً مشوقة في إطار كوميدي، وهو يشارك في 18 حلقة تقريباً بالمسلسل.
وعن مسلسل "انتقام ميت"، قال أشكناني إنه يجسد دور المحامي إبراهيم الذي يقوم بأعمال مشبوهة وتزوير، وتدور أحداث العمل في قالب تراجيدي، ويتخلله العديد من الأحداث الدرامية المشوقة، تأليف عامرة الحزيمي، إخراج أحمد الخميس، وإشراف عام نايف الشمري، ويشارك في بطولته مع الممثلين جاسم النبهان وعبد الرحمن العقل وملاك ورتاج العلي وحسن ابراهيم وعبد الله هيثم ورندا حجاج، وسيعرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني، وهو بشكل عام جريء جداً على الدراما الكويتية.
وعن مسلسل "الناموس"، قال أشكناني إن أحداثه تدور في حقبة السبعينيات، وسيبدأ تصوير مشاهده في هذا الشهر مع المنتج والمخرج عبد الله بوشهري لتجربة درامية جديدة من المتوقع ان يخوض بها السباق الدرامي لرمضان، وللكاتب محمد أنور، ويشاركه البطولة حسين المهدي وبثينة الرئيسي ومنى حسين.
وأضاف أشكناني في حديثه لجريدة "الراي" الكويتية :"أجسد شخصية (فهد) طليق بثينة الرئيسي، الذي يسبب لها إزعاجاً ومشاكل مستمرة وتكون بينهما خلافات، ويتدخل في حياتها الزوجية ويحاول أن يفرق بينها وبين زوجها الثاني (حسين المهدي)".
وعن مسلسل "حرقة قلب"، قال أشكناني إنه من تأليف وإنتاج «أبلكيشن البلوشي»، إخراج عبد الله عبد العزيز المسلم، مشيراً إلى أنه يجسد شخصيات مختلفة عدة منها تاجر المخدرات والنصاب وغالبية أدواره يغلب عليها الشر.
وأضاف أن المسلسل يتألف من 7 حلقات، لكل منها قصة مختلفة، وهي عبارة عن قصص واقعية وجريئة، موضحاً أنه يشارك في البطولة إلى جانب كل من شيماء قمبر ومنى مكي وعبد الله المسلم وسكينة زياد وعيسى البلوشي.