لم تقتصر شهرة الموسيقار اللبناني الياس الرحباني وعلاقاته الموسيقية على الفنانين اللبنانيين، بل كان لفنه وموسيقاه أثر في نفوس ومسيرة عدد من النجوم العرب، الذين عمد عدد كبير منهم إلى نعيه عبر صفحاتهم الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بكلمات مؤثرة، عبّرت عن مدى الخسارة الكبيرة التي أحدثها غيابه، ونذكر منهم:

الفنان الإماراتي حسين الجسمي:" وداعاً يا صديقي الله يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك وأحبابك".

الفنانة السورية أصالة:" الله يرحمه ويغفر له وبعوّض لبنان كلّ هالحزن الّلي مرق برحيل كبار ووجع أهل .. فنّان كبير وطيّب وحنون كان على الكلّ الله برحمه".

الفنانة السورية أمل عرفة:" الله يرحمو .. خسارة كبيرة عزائي الشديد ل لبنان والموسيقى الراقية".

الممثلة السورية شكران مرتجى:" دمي ودموعي وإبتسامتي ملخص الحياة في هذا العنوان كان عنواناً لفيلم من كلاسيكيات السينما العربيه والموسيقا لإلياس الرحباني لروحك السلام الله يرحمك والصبر والسلوان لنا جميعاً الفنان في كل الدنيا جزء من أسرتنا ليس أسرته ووطنه فقط".

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني:" فقد لبنان اليوم واحد من كباره رحم الله الموسيقار الأستاذ الياس الرحباني عزائي لغسان ولكل عائلته الكريمه ربنا يصبركم على فراقه".

الفنانة الأردنية ديانا كرزون:" نودع اليوم عملاق من عمالقة الفن اللبناني، ستبقى أعمالك خالدة في الذاكرة الله يرحمك استاذ الياس ما انسى روحك الحلوه وابتسامتك".

الفنان التونسي صابر الرباعي:" عزائنا للبنان والعالم العربي أجمع في وفاة الموسيقار الكبير إلياس الرحباني .. ستبقى موسيقاك خالدة في الأذهان".

الفنان السوري ناصيف زيتون :"تكريمك صعب يا أرزة شامخة من لبنان! فما اكرمتنا به من ذوق راقي وعبق الحان يكاد يعجز عن شكره انسان الياس الرحباني تكون نفسك بالسما".

الممثل السوري تيم حسن :"رحم الله صاحب البصمة والشخصية الخاصة الموسيقار الياس الرحباني تعازيّ لعائلته الكريمة ولكل محبيه".

الفنانة التونسية لطيفة :"كنت و ستظل مدرسة مختلفة معطائة .. لم يكن هنالك اطيب منك ولا اكثر منك موهبة .. كم تشرفت باني كنت اعرف فنان و انسان ومبدع متميز سابق عصره مثلك الياس الرحباني الله يرحمك أعزي اخويا غسان وكل أهلك و كل عائلتك الكبيرة كل الوطن العربي وكل فناني العالم لأنك كنت فنان عالمي".

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة :"رمز من رموز الفن اللبناني رحل عنا اليوم.. وداعاً الياس الرحباني.. أعمالك الفنية ستبقى خالدة إلى الأبد".

الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة :"ذكريات كتير قوي حلوة كنت فيها الأب و الأخ و الصديق. هتوحشني ضحكتك يا راجل يا طيب. الموسيقار الكبير الياس الرحباني في ذمة الله".