ودعت الفنانة اللبنانية ليال عبود عام 2020 بحفلين مميزين، تحدت من خلالهما فيروس كورونا وأصرت على الإحتفال مع الجمهور بإستقبال العام الجديد.


حضور الحفلين فاق كل التوقعات، مع الحفاظ على القوانين التي فرضتها وزارة الصحة ومعها وزارة الداخلية والتي تنص على التباعد الاجتماعي وفق خطة وضعتها وزارة السياحة للوقاية من فيروس كورونا.
ليال إستغلت الحفلة الاولى وقدمت لأول مرة مع فرقتها الموسيقية أغنيتها الجديدة "أسمر" التي كتبها الشاعر الدكتور ميشال جحا ولحنها إبنه جوزيف جحا، قبل أن تشعل الأجواء بعدد من أغنياتها الخاصة، وتترك بصمة من الفرح بين الحاضرين بعد كل الازمات التي عانى منها لبنان وما زال يعاني منها.
ليال إنتقلت الى حفلتها الثانية، وكانت محطة جديدة للفرح والفن الجميل، وقد تفاعل الحاضرون مع إطلالتها وأغنياتها، وتمنت أن يكون العام 2021 نافذة أمل للغد الافضل، بعيداً عن حالة الرعب التي سببها فيروس كورونا في جميع دول العالم.
ليال ودعت عاماً وإستقبلت آخر، وفي جعبتها أكثر من أغنية جديدة، ومن المقرر أن يتم تصوير أغنية "أسمر" على طريقة الفيديو كليب وفق رؤية مبتكرة، وسوف يلي ذلك إصدارات غنائية متفرقة بأكثر من لهجة عربية.