أهدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة للترويج للسياحة في مصر لتهنئة الشعب المصري وشعوب العالم ببداية عام جديد سعيد مليء بالخير والسعادة.


ودعت شيرين من خلال الأغنية الجميع لزيارة مصر الجميلة، في رسالة منها تبعث على الأمل والتفاؤل بمناسبة العام الجديد 2021، ونشرت الأغنية في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي وعلقت :"مصر أرض الجمال".
وتقول كلمات الأغنية :"مصر الجميلة بتناديك وكل ايد ممدودة ليك .. ويا رب يبقى الجاي خير وامان .. سحر الطبيعة هرم ونيل.. وسهر وليل غير اي ليل.. وعيون بتضحك ليك في كل مكان...بحر وسما .. سحر وخيال .. على ارضنا.. ارض الجمال .. وجمال هنا .. مخطرش يوم عـ البال".
أغنية "أرض الجمال" كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفى، وتوزيع: أمير سمير و إيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد اسماعيل.
وزارة السياحة والآثار المصرية تعاونت مع شيرين لإطلاق هذا العمل الفني وذكرت الوزارة أنه يرسل رسالة أمل وحب للحياة تبرز للعالم أجمع واجهة مصر السياحية وإمكانياتها الغير محدودة من شواطئ فيروزية ساحرة وأماكن مفتوحة وطبيعة خلابة ليس لها مثيل وشمس دافئة وأماكن أثرية تنقلك عبر الزمن لتتعرف على الحضارة المصرية العريقة.
وستقوم الوزارة في نهاية شهر يناير 2021 بالتعاقد مع أحد المكاتب الدولية الكبرى المتخصصة لعمل استراتيجية إعلامية للترويج والتنشيط للسياحة المصرية تمهيدا لإطلاق حملة ترويجية دولية لمدة 3 سنوات تبدأ في يوليو المقبل.