فرض موهبته وحضوره في برنامج "ذا فويس كيدز" حين كان يبلغ من العمر بالكاد الرابعة عشرة، ورغم عدم فوزه باللقب في البرنامج، إلا أنه تمكن أن يحقق نجاحاً على الساحة الفنية ويستقطب محبة الجمهور لأعماله.


ومن بين الأغنيات التي يملكها: بروح، انتي وبس، عشقان، قصة كبيرة، وقد طرح منذ بضعة أشهر أغنية جمعته بالفنانة ناتاشا بعنوان "الغرام".
وقد صوّر أيمن منذ بضعة أيام فيديو كليب أغنيته الجديد بعنوان "فلسطيني على راس السطح" في منطقة صور اللبنانية في جنوب لبنان، وتواجد موقعنا في كواليس التصوير.
وكان لنا هذا اللقاء مع أيمن أمين الذي حدثنا فيه عن عمله الجديد، وأمنيته للعام الجديد والعديد من الأمور الشيّقة.

أيمن أمين أهلاً بك عبر موقع الفن، أخبرنا اليوم عن الكليب والأغنية الجديدة؟
أهلاً بكم وتحية إلى كل قراء هذا الموقع المميز، نحن في منطقة صور نقوم بتصوير أغنية منفردة جديدة خاصة بفلسطين، وهي بعنوان "فلسطيني على راس السطح" من كلمات وألحان الأستاذ مصطفى زمزم، إخراج حسن بداوي وهي من إنتاجي الخاص.

لماذا اخترتم منطقة صور؟
السبب بسيط، هو لأن لبنان وفلسطين يتمتعان بمناخ واحد وموقع التصوير اليوم قريب جداً بالشبه من الأراضي الفلسطينية.

هل تطور صوتك؟
أشكر الله على هذه الموهبة التي أهداني إياها، الصوت بطبيعته يتغير ويتطور والحمدلله اليوم أنا بحالة أفضل من الأمس لأنني أتابع التمارين على الصوت.

ما هو تعليقك على الذي حصل مؤخراً مع الفنان فضل شاكر بشأن الحكمين الغيابيين الصادرين بحقه والقاضيين بسجنه 22 عاماً مع الأشغال الشاقة، إضافة إلى تجريده من حقوقه المدنية؟
الفنان فضل شاكر هو قدوة في الفن ومدرسة لن تتكرر، ولكن أنا لا أنظر لأي فنان من الناحية السياسية فأنا محصور فقط داخل إطار الفن وطبعاً أتمنى الخير للجميع.

كيف كان العام 2020 عليك وما هي أمنيتك للعام الجديد؟
العام 2020 كان صعباً على الجميع من دون استثناء، ولكني ما زلت متمسكاً بالأمل وأتمنى أن يكون الوضع أفضل في العام الجديد مع العلم أن البعض أعلمنا أنه سيكون أصعب.

من يساعدك إنتاجياً؟
اليوم أنتج لنفسي مع الأستاذ مصطفى زمزم ومديرة أعمالي السيدة ليليان وهبة، وإن شاء الله سأسعى كي أقدم الأفضل للناس، وانتظروني في أعمال مختلفة دائماً تتضمن كلمات وألحاناً جديدة وغير مستهلكة.

ما هو الشيء الذي يجبرك على الإعتزال؟
الشيء الوحيد الذي يجبرني على الإعتزال هو الفن السلبي أي الذي يؤثر سلبياً على الوطن، وفي هذه الحالة أعتزل لأبقى في أحضان بلدي وأحضان أحبابي.

هل عُرض عليك دور سينمائي؟
للحقيقة عُرض عليّ العديد من الأدوار، ولكن الدراسة التي أجريتها عن تلك الأدوار وقراءتي لورق السيناريو لم تشجعاني كثيراً على خوضها، والآتي افضل ودائماً هناك غد مشرق وطبعاً سأختار دوراً جيداً يشبه شخصيتي.