أثارت قصة طلاق المخرج الفلسطيني طارق العريان والفنانة السورية أصالة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وتحوّلت الى قضية رأي عام، خصوصاً بعد أن نشرت أصالة صورة لطليقها مع حبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان، وعلّقت عليها مشيرة الى أن ما يفعله والد توأمها عيب وليس إنسانياً.


ومن وقتها حازت الحبيبة الجديدة لطارق على إهتمام الجمهور والمتابعين، وبدأوا يبحثون عن معلومات عنها لمعرفة تفاصيل حياتها.




من هينيكول سعفان؟
هي شابة جميلة الشكل، تحمل الجنسية السورية من أصول أرمنية، ومن مواليد عام 1998، وتصغر طارق العريان بحوالى 34 عاماً، إذ أنه هو من مواليد عام 1963.
دخلتنيكول سعفانالجامعة وحصلت على شهادة جامعية من كلية التسويق، إلا أنها لم تعمل في هذا المجال وإنتقلت للعمل في مجال عرض الأزياء.
شكلها الخارجي سمح لها بأن تعمل مع العديد من الوكالات وشركات إعلانية، وأن تشارك في حملات دعائية للعديد من المستحضرات التجميلية.


كيف تعرفت على طارق العريان؟
في عام 2018، تعرّفتنيكول سعفانعلى طارق العريان، خلال إقامتها في دبي وساعدها كونه مخرج وأدخلها الى عالم التمثيل، من خلال جعلها بطلة لفيديو كليباته منها، فيديو كليب أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، للفنان المصري عمرو دياب، الذي أخرجهطارق العريان.
بعد أن بدأت نيكول بالعمل مع طارق، أصبحت تنتقل للعمل بين دبي ومصر، ونالت نصيبها من الشهرة في مجال عرض الأزياء.



إنفصال أصالة وطارق العريان وبداية علاقة الأخير بـ نيكول سعفان
في أيلول/سبتمبر عام 2019، إنفصلتأصالةعن زوجها طارق العريان، وإنتشرت وقتها العديد من المعلومات حول إحتمالية أن يكون طارق قد خان أصالة، إلا أن الموضوع بقي ضمن إطار الترجيحات، حتى بدأت تنتشر صور لطارق معنيكول سعفانفي الساحل الشمالي في صيف عام 2020، وأشارت معظم المصادر الصحفية أنهما يعيشان قصة حب كبيرة، ممكن أن تتوج بالزواج!
في تلك الفترة نفى طارق القصة، مشيراً الى أنه فعلا يعيش قصة حب في حياته، لكن الأمور لم تصل الى الزواج.



أصالة تفضح المستور
في كانون الأول/ديسمبر عام 2020، خرجتأصالةعن صمتها، وكشفت عن ما يجول في خاطرها، بعد أن رأت صورة لزوجها السابق مع حبيبته الجديدة، في حفل أقاماه وحضره عدد من أصدقائهما.
وكتبت أصالة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".
هذا التعليق فتح الأبواب المغلقة، وأصبحت هذه السيرة على كل لسان، فإبنة أصالةشام الذهبيتدخلت بالموضوع وهاجمت طليق والدتها، كم أن شقيق أصالة أنس علّق على الموضوع.
زوجة طارق العريان الأولى دافعت عنه، وإتهمت اصالة بتشويه صورته، لكن زوجة شقيق طارق أكدت أن اصالة كانت زوجة جيدة جداً، وأن نيكول سعفان هي التي خرّبت العلاقة بينهما.



طارق العريان كان في علاقة حب مع نيكول سعفان قبل طلاقه رسمياً من أصالة
بعد كل الجدل الذي حصل قررتنيكول سعفانالخروج عن صمتها وردت على أحد المعلقين، قائلة: "أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهما، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهما الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانا متزوجين".
الا أن تعليق نيكول سعفان هذا قوبل بتصريح من زوجة شقيق طارق ومحامي أصالة، اللذان أكدا أن الطلاق الرسمي حدث في 15 كانون الأول/ديسمبر عام 2020، بسبب مماطلة طارق في تحقيق طلب أصالة بالطلاق.