ينطلق تصوير الفيلم الإيطالي "بيرفكت سترينجرز"Perfect Stranger في الثاني من شباط 2021 كموعد نهائيٍّ لتصوير النسخة الجديدة من العمل باللغة العربية من بعد أن تم تأجيله مرتين بسبب جائحة فيروس كورونا والاضطرابات السياسية في لبنان.


وقد نال هذا الفيلم نجاحاً وشهرة كبيرة عالمياً مما دفع وشجع المنتجين بإجراء بالنسخة العربية منه.
النص من إعداد غابريل يمين وإخراج وسام سميرة وبذلك يكون الفيلم الروائي الطويل الأول لوسام سميرة بعد مسار مهني طويل في مجال الاعلانات والأغاني المصورة.
أما الممثلين المشاركين فهم الممثلة المصرية منى زكي والمخرجة اللبنانية نادين لبكي والممثل الأردني إياد نصّار والممثل اللبناني عادل كرم والممثلة اللبنانية دياموند بو عبود والكاتب والمخرج والممثل جورج خباز.
ويشار الى أن النسخة الإيطالية الأصلية نالت استحسان النقاد حقق مبلغاً إجمالياً ضخماً قدره 270 مليون دولار أمريكي في أنحاء العالم كلها.

تدور أحداث الفيلم في "لبنان" في وسط الثورة اللبنانية ومجابهةً لجائحة فيروس كورونا، تجتمع مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبةً شروطها أن يضع الجميع هواتفهم الخلوية على طاولة العشاء ويجعلوا الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع. في البداية تكون اللعبة مسلية ومرحة الى أن تصبح الأمور أكثر جدية وبلا ريب عندما تفضح الأسرار المكتومة وتضهر الى العلن.