في بعض الأحيان تخطئ النجمات في اختيار اطلالاتهن، ويقعن ضحية التعليقات الساخرة.

فيجب على كل نجمة ان تختار لوكها بعناية، خصوصا في المناسبات المهمة كالمهرجانات الدولية، لكي تليق إطلالتها بمسيرتها ومظهرها، واحتراما ايضاً لعين المشاهد او المتابع. فمن هن النجمات اللواتي لم يوفقن هذه السنة؟

رانيا يوسف
نبدأ مع الممثلة المصرية رانيا يوسف وتدخل اللائحة بإطلالتين اختارتهما في مهرجان الجونة السينمائي: الاولى باللون الاسود، اما الفستان الثاني فهو من عصر الفراعنة بقصته والمجوهرات ايضاً، اضافة الى ذلك الفتحة التي جعلت الاطلالة مبتذلة.

يسرا
في العادة تختار الممثلة المصرية يسرا اطلالات افضل من هذه، فهنا لم يتناسب اللوك مع المهرجان والسجادة الحمراء لانه كاجوال أكثر من اللزوم، خصوصاً انها انتعلت حذاء رياضياً.

هدى المفتي
لم توفق الممثلة المصرية هدى المفتي أبداً بهذا الفستان من ناحية نوع القماش الذي جعل الاطلالة تبدو غير متقنة، فلو تم اعتماد قماش آخر لكان ذلك أفضل بكثير.

هيفاء الحسيني
إطلالة مقدمة البرامج العراقية هيفاء الحسيني قديمة وباهتة جداً، فهذا النوع من الفساتين كان رائجاً في الثمانينيات، كما ان تنسيق الحذاء والحقيبة والقبعة سيئ للغاية، والمكياج قوي للغاية جعلها تبدو باهتة جدا.

مها الصغير
حضرت الاعلامية المصرية مها الصغير مع زوجها الممثل المصري أحمد السقا على السجادة الحمراء، لكن اختيار البلايزر الطويل فوق الفستان الزهري أخفاه، وجرد اللوك من أنوثته، وهو لا يتناسب مع شكل جسمها.

سينتيا خليفة
أرادت الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة ان تخالف كل معايير الموضة المعترف بها في المهرجانات الضخمة وتختار بدلة. وعلى الرغم من أن الفكرة ليست سيئة، لكن تطبيقها كان أكثر من سيئ، اذ ظهرت بطريقة مبتذلة جدا وغير مرتبة.

زينب غريب
لم يلق الفستان على الممثلة المصرية زينب غريب لا من ناحية القصة ولا من ناحية الفكرة، اذ هو شفاف من القسم الأعلى، أما بطانته فكانت كارثية، غير ان الفستان قصير والجزء السفلي منه غير موفق.


بسنت شوقي
لنتفق ان الممثلة المصرية بسنت شوقي صاحبة وجه جميل وجسم رشيق، الا انها لم تختر ما يناسب المعايير التي تتمتع بها، فكنا نتمنى ان نراها بفستان ضيق مناسب لها أكثر.

أمينة خليل
فكرة الفستان باتباع الستايل الياباني التي اعتمدتها الممثلة المصرية أمينة خليل جميلة، لكن التطبيق وعدم تناسق الالوان والاقمشة خرّبتها، خصوصا من ناحية الخصر والحزام الأبيض.

الراقصة برندا
لم توفق برندا أبداً بهذا الفستان، على الرغم من انها ارادت ان يكون لوكها استعراضياً مثل بدلات الرقص، لكنها فشلت في ذلك.