ثنائي إستثنائي جميل الشكل والروح، موهبتهما دفعتهما نحو المراتب الأولى في مجالهما، وأكدا أن الزواج لا يمكن أن يؤثر على عمل الفنان أو الممثل، فتحولا الى قوة كبيرة لا يمكن هزّها، مهما كثرت الشائعات والأخبار والإنتقادات، إنهما يوسف الخال ونيكول سابا اللذان تحديا الكثير من المشاكل، من أجل قصة حبهما.

كيف تعرفا؟

كشف يوسف الخال ونيكول سابا في اللقاءات التلفزيونية أنهما تعرفا في عام 1999، حين لفتت الأخيرة نظره لأول مرة، خلال إحدى كليباتها مع فرقة الـ"فور كاتس"، التي كانت إحدى أعضائها، فسأل صديقه كيف يجدها ليتكلم معها.

في الوقت نفسه كانت نيكول تعرفه وتبحث عنه، لكن الصدفة لعبت دورها، فإلتقيا في أحد الأماكن العامة، وبدأت قصتهما بعدها.

إنفصالهما وخطوبة يوسف على شابة غيرها

علاقة حب جمعتهما قبل أن تنفصل نيكول سابا عن فرقة الـ"فور كاتس"، وتقرر شق طريقها بنفسها، فسافرت الى مصر وشاركت في فيلم "التجربة الدنماركية" لعادل إمام، فإنفصلت عن يوسف الخال في تلك الفترة، لإنشعالها بالتصوير في مصر، ودام إنفصالهما من عام 2002 حتى عام 2008.

في تلك الفترة أكمل كل منهما حياتهما، وتعرفا على أشخاص أخرين، على الرغم من أن شعور الحب بينهما بقي موجوداً، لكن الأمور تحولت الى الأسوأ من جهة نيكول، حين إكتشفت أن يوسف أعلن خطوبته على شابة أخرى، وهنا شعرت أنها خسرته، على الرغم من أنها كانت تشعر أيضاً أنه يقدرها، لكنهمت بقيا على تواصل حتى أنه أخبرها عن علاقاته، قبل أن يقرر يوسف الإنفصال عن حبيبته السابقة.

هكذا عادا الى بعضهما

في إحدى المرات خطر يوسف الخال على بال نيكول سابا وأرسلت له رسالة نصية عند الساعة الرابعة فجراً، على الرغم من أنه كان مخطوباً، وسألت عنه، فرد عليها أنه فسخ خطوبته، فردت عليه أنها ستكون في لبنان بعد 3 أيام.

لم يسترجعا العلاقة بسرعة، فهو لم يكن يريد الدخول بعلاقة رسمية، بينما هي كانت تود أن تتحوّل الأمور الى لزواج، وبقيا في علاقة لأكثر من سنة وأصبحا ناضجين.

تعبت نيكول سابا من إنتظار يوسف الخال، عندها قررت أن تغادر الى مصر، وقال لها إنه سيلحقها إن ذهبت، وعندها عادت.

كيف طلب يوسف الخال يد نيكول سابا للزواج؟

كشف نيكول سابا كيف طلب يوسف الخال يدها للزواج، وقالت إن الأمر حصل بعفوية، فقد كانا في حفل مع مجموعة من الأصدقاء، فحملها يوسف وقفز معها في حمام السباحة، وقال لها هل "تتزوجيني؟"، لكنها في الأول لم تصدقه، وبعدها وافقت بسرعة على عرضه.

موقف صعب ليلة زفافهما

على الرغم من أنها كانت الليلة الأجمل في حياتهما، إلا أن الفرحة لم تكن كاملة، لأن والد نيكول سابا دخل الى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، إلا أنهما أصرا على زيارته بعد إنتهاء الإكليل لأخذ البركة، رغم أنه لم يتذكر في اليوم الثاني أنهما كانا عنده.

زفافهما حصل عام 2011، وكان ضمن أجواء عائلية ضيقة، من دون أية تغطية إعلامية بطلب منهما.

لماذا أسميا إبنتهما على "نيكول"

قبل إنجابهما إبنتهما الوحيدة "نيكول"، إتفق يوسف الخال ونيكول سابا على تسمية أولادهما على إسميهما، ففي حال كان صبي سيسميانه "يوسف"، وفي حال كانت بنت سيسميانها "نيكول".

ولدت إبنتهما نيكول يوسف الخال في عام 2013، ويفضل والديها إخفاء وجهها عن الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، والمحافظة على خصوصيتهما، على الرغم من إنتشار صور قديمة لها في السابق، من دون موافقتهما.