بعد ساعات من إعلان الفنانة يسرا، إصابتها بفيروس كورونا، حيث التقت بالمخرجة إيناس الدغيدي في حفل عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم، والذي احتفلت فيه الأسبوع الماضي، أثبتت الفحوصات الطبية التي أجرتها المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك عقب معاناتها من الأعراض ليتبين إيجابية النتائج.


وأوضحت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي قد في تسجيل صوتي لها، أنها التقطت الفيروس بسبب عدم التزامها بشكل كامل بالإجراءات الاحترازية من الفيروس خلال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أن هناك انتشارا سريعا للفيروس وذلك بعد إصابة العديد من أصدقائها وأفراد أسرتها به.
وتعاني إيناس من أعراض عبارة عن ارتفاع في درجة الحرارة واحتقان في الحلق، وقررت عزل نفسها في المنزل لحين الوقوف على مدى استجابتها للبروتوكول العلاجي.
أما الممثلة المصرية إلهام شاهين فقد أجرت مسحة لمعرفة ما إذا كانت أصيبت بفيروس كورونا إثر مخالطتها لـ يسرا وجمال العدل في إحدى حفلات توزيع الجوائز ، لكن تبين أن النتيجة سلبية ولم تصب بكوفيد 19، ومن المعروف أن إلهام شاهين وإيناس الدغيدي صديقتان مقربتان وهما لا زالتا على تواصل وتقوم إلهام بالاتصال بها للاطمئنان على وضعها.