بمناسبة مرور 30 عاماً على عرض فيلم "Home Alone"، الذي إرتبط بالإحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، ويتجمع أفراد الأسرة لمشاهدته سنوياً ويضحكون على المواقف الطريفة والمقالب الكوميدية فيه، صممت الشيف ميشيل ويبوو قالب حلوى من خبز الزنجبيل يشبه منزل ماكاليستر.


وإستغرق تصميم قالب الحلوى الصالح للأكل أكثر من 300 ساعة، بتكليف من شركة ديزني، التي تحتفل من خلال خدمة البث المباشر بأول عيد ميلاد لها في المملكة المتحدة.
وبدأت ويبوو بتصميم القالب من خلال إجراء دراسة للهندسة المعمارية للمنزل، الذي تم بناءه من الطوب الأحمر والموجود حالياً فبوينيتكا في إلينوي، على بعد حوالى 20 ميلاً من شيكاغو، ثم بدأت في رسم تصميمات القالب لتنفيذه.
كما حرصت ويبوو عند تصميم القالب على تجسيد بعض مشاهد الفيلم الطريفة، ومنها وقوع الطفل "كيفين"، الذي جسد شخصيته آنذاك النجم ماكولي كولكن، على وجهه في الثلج مع وضع سيارة توصيل البيتزا بجانب المنزل، والتي طلبها الطفل خلال أحداث الفيلم، مع تصميم شاحنة "Oh-Kay Plumbing & Heating"، التي تنتمي إلى "Wet Bandits"، وهي شبه مطابقة للنسخة الأصلية، التي تحمل الشعار الدقيق ورقم الهاتف المزيف نفسه.
وأضافت أيضاً مجموعة من زينة عيد الميلاد، ومنها الأضواء والأقواس وإكليل الزهور أمام المنزل، التي ظهرت ضمن أحداث الفيلم، مع تصميم 63 شجرة و33 نافذة و14 صندوق بيتزا و6 أعمدة إنارة.