تتواصل فصول الأزمة المستجدة بين منى السابر وإبنتها الفنانة البحرينية حلا الترك وعائلة طليقها والد حلا المنتج البحريني محمد الترك، إذ كشفت السابر تفاصيل جديدة عن هذه الأزمة قائلةً:"يحاربوني في سمعتي وشرفي ويريدون يدمروني وينفوني من الدنيا، ويريدون الزج بي في السجن.

. وأتمنى أن يضع القانون لهم حدًا.. وفي البداية كنت ألتزم الصمت حتى لا أثير الرأي العام، والمشلكة أنهم لم يتركوني في حالي، وصرت أتعرض للتهديد وحتى تم التشهير في سمعتي وشرفي، تم محاربتي بشكل عنيف وضاري".
وكشفت السابر عن أن عائلة الترك قامت بتزوير الأوراق الرسمية لحلا، موضحة أنها عندما ذهبت ذات مرة إلى ابنتها في المدرسة تفاجأت بأن والدها يسجل في بياناتها أن والدتها هي زوجته دنيا بطمة.
وأكملت:"حلا محرضة ومغصوبة أن لا تكون معي.. وتتعرض للضغط من قبل عائلة والدها وإذا تحدثت كلمة خطأ يحاسبونها عليها.. ويسيطرون عليها بأن لا تتحدث إلا مع من يريدون فقط، وأنا أعلم أن حلا تأتي إلى البحرين وعندما قررت السفر للدراسة في دبي لم تخبرني بذلك".
وأضافت:"غرضهم من حلا هو الغرض المادي.. ويستخدمون أولادي ضدي والجدة وابنها وزوجة ابنها يشهرون بي، وحلا ضحية كل هالشيء، وحلا إنسانة ليست مادية".
وتوجهت إلى إبنتها حلا بالقول:"“اسمعي كلامي لما تتزوجين ويصير عندك عيال أنا ما أريد أولادك يسون فيكي نفس اللي سويتيه فيني.. وأتمنى من حلا التنازل عن القضية وأموالها رح توصلها".