للسنة الثالثة على التوالي قدم الفنانة اللبنانية هبة طوجي بالتعاون مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني حفلا في ليلة عيد الميلاد المجيد.


عن الحفل الذي يحمل اسم "هبة ميلادية" والذي عرض على محطة ال "أم تي في" قالت هبة:" فقد اصبح لدينا نوع من التقليد السنوي ان نتواجد بحفل لعيد الميلاد ونريد ان تستمر هذه العادة لان هذا العيد يعني لنا الكثير وتقاليد هذا العيد محفورة بذاكرة كل شخص منا، هو عيد كله امل وعطاء لذلك اردنا هذا العام ان نقدم الى جانب الناحية الجمالية والديكور الرائع لفتة انسانية.
وبظل هذا الوضع الصعب من الرائع ان نفرح، لكن أيضا علينا ان نتمسك بالعطاء واللفتة الإنسانية، فكان ضروريا ان نضيء على المصاعب التي يعيشها لبنان وان ندعم الناس التي فقدت اشخاص غالية عليها. الحفل حالم جدا ديكور مبهر ضخامة وحلم وسحر".
وعن الاغنية الجديدة "لحبيبي بغني" التي اطلقتها خلال الحفل وهي من كلمات الكبير منصور الرحباني والموسيقى لأسامة الرحباني ، قالت هبة:" هي اول اغنية من البومي المقبل في العام ٢٠٢١، وهذه القصيدة كانت ضائعة لسنوات ووُجدت وتلحنت تحمل معاني كبيرة ونحتاج إليها في هذه الاوضاع الصعبة التي نعيشها".
واختتمت طوجي كلمتها بالقول: "هذا العام اردنا ان نقدم ايضا حفلا جديدا بمستوى بهجة العيد وامله. لان الفرح يليق بنا، واتمنى ان يكون الحفل قد نال اعجاب الناس".