طرحت الإعلامية اللبنانية لين ضاهر عمل وطني جديد، إستطاعت من خلاله إن تجمع من فرقتهم السياسة تحت سقف حب الوطن والإنتماء له فقط بعيداً عن الإنتماءات الحزبية والمذهبية والمناطقية.


هذا العمل الذي هو من إنتاجها الخاص، شاركها فيه عدد من الشخصيات السياسية اللبنانية كتابةً وإلقاءً، وهم النائب شامل روكز، الوزير السابق إيلي ماروني، النائب والوزير السابق مروان حمادة، النائب هادي حبيش، النائب ايلي فرزلي، النائب السابق فارس سعيد، الوزير السابق وديع الخازن، الوزير السابق حسن مراد، النائب السابق عاطف مجدلاني، وزير الأشغال العالمة والنقل في الحكومة المستقيلة ميشال نجار، النائب أمل أبو زيد​، النائب السابق دوري شمعون​، الوزير السابق محسن دلول، النائب والوزير السابق أكرم شهيب، الوزير السابق​ ​اشرف ريفي، النائب والوزير السابق سليم جريصاتي​ والوزير السابق زياد بارود.
لين طرحت فيديو هذا العمل عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي تضمن مشاهداً مؤثرة لمختلف الأحداث الصعبة التي مرّت على لبنان، والتي تركت غصّة في قلوب كل اللبنانيين، على أمل ولادة لبنان من جديد كما كان من قبل بإزدهاره وجماله ووحدة أبنائه.
وعلّقت على الفيديو بالقول:" أردت من خلال هذا العمل أن اثبت هويتي كمواطنة تحب وطنها وتسعى لترجمة مشاعرها نحوه تجاه ما أصابه عبر اختيار نخبة من السياسيين اللبنانيين الذين لعبوا وما زالوا أدواراً تركت أثراً واضحاً في التركيبة الفسيفسائية لوطن الأرز... ضيوفي هم من رحاب هذا الوطن المعذب، إخترتهم لكي أبعث برسالة إلى كل من يسمع صوت ضمير مواطنة استشعرت خطورة ما يحصل وسط هبوب عواصف التغيير والأزمات التي لا تنتهي؛ هو لبنان، كياني وحياتي".