"هبه ميلادية" هو عنوان السهرة التلفزيونية، التي ستحييها الفنانة اللبنانية هبه طوجي والمنتج والموسيقي أسامة الرحباني، عبر قناة الـmtv، والتي سيمتزج فيها الخيال بالواقع، لتلامس سحر عيد الميلاد صوتاً وأداءً وصورة وإحساساً.


وتظهر هبه خلال السهرة بفستان يخطف الأنفاس، من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح، نفّذ خصيصاً لترتديه هبة خلال هذه الحلقة الميلادية.
الفستان الذي صُمم باللون الأبيض، يزينه التتر الأبيض أيضاً ليعكس نقاوة الثلج والسلام الكامن في هذا العيد، بالإضافة إلى قَصّة الفستان التي أتت إنسيابية، تملأوها الأنوثة وهي بصمة عُرف بها المصمم.
تقدّم هبه خلال هذه السهرة التلفزيونية الخاصة، عدداً من الأغاني الميلادية المنوّعة والأخرى الخاصة من ألبومها الميلادي "هللويا". هذا، بالإضافة إلى أغنية مميزة ستؤديها للمرة الأولى من ألبومها المرتقب "هبة"، بعنوان "لحبيبي بغني"، وهي قصيدة من كلمات الراحل الكبير منصور الرحباني، التي كتبها منذ 23 عاماً، وفُقدت إلى أن وجدها أسامة مؤخراً.
"لحبيبي بغني" تحمل في طيّاتها الكثير من الأحاسيس الإنسانية، ومعاني الرجاء والإرادة والحلم، وهي من ألحان أسامه الرحباني، الذي سيقدّم خلال الحفل أيضاً عزفاً لمقطوعات موسيقية ميلادية.
كما يشارك في هذا الحدث كورال فيلوكاليا، بقيادة الأخت مارانا سعد وتقدمّه الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال.