كارين رزق الله​ و​فادي شربل​ ثنائي حقق نجاحاً كبيراً، من خلال المسلسلات الكوميدية التي جمعتهما، والتي كانا هما من يكتبها ويشرف عليها.
عرفهما الجمهور بسلسلة "​مرتي وأنا​"، لتتوالى النجاحات ويقدّمان بطولة جزء جديد من العمل، لكن هذه الأعمال لم تستمر، وإنتشرت الكثير من الأخبار والشائعات حولهما.

التعارف والزواج

درس فادي شربل وكارين رزق الله التمثيل والمسرح في الجامعة اللبنانية، رغم معارضة والد كارين لدخولها هذا المجال، وتخصّصها بالتمثيل والإخراج.
إلتقت كارين بزوجها فادي في الجامعة، وبعد قصة حب دامت لـ5 سنوات، تزوجا في العام 1999، ورزقا بإبنتين " ناديا "(من مواليد عام 2001) و "نايا "(من مواليد عام 2005).

الأعمال التي قدماها سوياً

قدّم فادي شربل وكارين رزق الله أعمالا عديدة مع بعضهما، في المسلسلات وفي الاذاعة والسينما، وهي
في عام 2001 بدآ بمسلسل "مرتي وأنا"، ثم في عام 2005 "مرتي وبنتي وأنا"، بعد ولادة إبنتهما الكبرى.
في عام 2007 تحوّل إسم المسلسل الى "عيلة ع فرد ميلة"، وفي عام 2011 قدما فيلم "​مدام بامبينو​".
وفي الإذاعة، قدما سوياً برنامجاً على إحدى الإذاعات، وإسمه it’s showtime، كما قدما مسرحيات للأطفال من وحي فكرة مسلسلاتهما.
تميزا بعفويتهما وطرافة المواقف، التي جسداها بين اي ثنائي وعلاقتهما بحمواتهما، وحققا نجاحات كثيرة.
بعد فترة إنفصلا عملياً وأصبحت كارين رزق الله تكتب مسلسلات درامية، وتشارك في بطولتها مع ممثلين لبنانيين، ولم يعد يشارك فادي شربل في أي منها.
وحول هذا الموضوع صرحت كارين لموقع "الفن": "أنا لا أمانع أساساً في أن أقوم ببطولة عمل درامي مع فادي، ولكن (ما ساقبت لَهلّأ)، أن أكتب شخصية معينة أثناء كتابتي سيناريو يتناسب مع دور يلعبه فادي".
أما هو، فإنتقل الى برنامج "كتير سلبي شو"، وعرف بشخصية الأطرميزي قبل أن ينفصل عن أسرة المسلسل، وتحصل خلافات بينه وبين المخرج والمؤلف ووصلت الأمور للمحاكم.

بداية انتشار خبر انفصالهما

بعد إنفصال كارين رزق الله وفادي شربل علنياً، بدأت الأخبار تنتشر حول إنفصالهما خصوصاً أن الأمور لم تقتصر فقط على العمل، بل أيضاً في الظهور بالمناسبات الإجتماعية، فكانت كارين تحضر الحفلات لوحدها أو برفقة بناتها.

علاقة حب بين كارين رزق الله و​رودني الحداد​؟

مع إنتشار أخبار إنفصال كارين رزق الله وفادي شربل ، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لكارين والممثل اللبناني رودني الحداد، وهما يرقصان مع بعضهما، وقيل وقتها أن هناك علاقة حب بينهما، وضج الموضوع في وسائل الإعلام وكثرت التكهنات حول علاقتهما، لكنهما نفيا وجود أية علاقة بينهما، وإتضح أن المشهد المسرّب هو مصور من أحد الأعمال التي جمعتهما سوياً.
من ناحيته صرح فادي شربل حول الموضوع، مشيراً الى أنه يثق بكارين، وأضاف أنها تعرف ما تفعله.

تعرض فادي لحادث خطير

تعرّض فادي شربل شهر حزيران/يونيو عام 2020 لحادث مؤلم، وهو سقوطه من شرفة منزله، وكادت هذه الحادثة أن تودي بحياته. لكن كارين رزق الله لم تعلّق على الموضوع، ولم تنشر أي تفصيل عن زوجها وعن هذه الحادثة.

فادي شربل يوضح حقيقة طلاقه من كارين رزق الله

نفى فادي شربل في لقاء اذاعي الخبر المتداول منذ سنوات عن طلاقه الرسمي من كارين رزق الله ، وأشار الى أنه كان هناك خلافات بينهما، لكن الأمور لم تصل الى المحاكم لإتمام إجراءات الطلاق.
وُشدّد أنه وكارين متزوّجان ولم ينفيا الشائعات في السابق، لأنه يفضّل إبقاء تفاصيل حياتهما العائلية بعيدة عن الاعلام.
من ناحيتها لم تصرّح كارين رزق الله بأي شيء يخص هذا الموضوع، ولم تعلّق على ما كشفه شربل عن علاقتهما، وبقيت ملتزمة الصمت حول علاقتهما، علماً أنها ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتبدي رأيها في العديد من المواضيع الإجتماعية والسياسية.
وبعد فترة بدأ الثنائي يظهر مجددا مع بعضهما بطريقة غير مباشرة فمرة تلقى فادي هدية عبارة عن صورة له ولكارين وقد نشرها على صفحته ومرة نشرت كارين فيديو سمع فيه صوت فادي مما أكد للمتابعين أنهما عادا الى بعضهما.