على الرغم من أن المناسبات والحفلات لم تكن كثيرة في عام 2020، إلا ان بعض الفنانات برزن بإطلالات مميزة هذه السنة، وقد كان واضحاً أن بعضهن تعبن على لوكاتهن للظهور بأجمل حلة.

موقع الفن اختار لكم أجمل 15 إطلالة في عام 2020، فأية نجمة دخلت اللائحة؟
*مع التوضيح أنه ليس هناك معيار لترتيب الأسماء*

نجوى كرم
اختارت الفنانة نجوى كرم هذا الفستان النيون لإحدى حلقات برنامج The Voice Senior، اللون نال الحصة الأكبر من جمال الاطلالة، إضافة إلى قصة الفستان في الجزء الأعلى منه، وتناسبه مع ستايل نجوى من ناحية إبراز الخصر.

سيرين عبد النور
نكمل مع الاطلالات البسيطة البارزة، ونختار فستان الفنانة سيرين عبد النور، الذي ارتدته خلال إحيائها حفلة في بداية السنة من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران. وتعد الفنانة اللبنانية من أكثر النجمات اللواتي توفقن باطلالتهن، وهذا الفستان جميل ببساطته، وبكيفية إبرازه انحناءات جسمها.

هيفا وهبي
من الاطلالات الاجمل هذه السنة للفنانة هيفا وهبي، كانت بفستانها الأحمر من الساتان، من تصميم المصمم اللبناني ميخائيل شمعون، وارتدته هيفا خلال إحيائها إحدى الحفلات في بداية السنة. قصته والفتحة في الجزء الأسفل منه أضافتا الجرأة التي نتوقعها من هيفا، التي تعرف كيف تبدو مثيرة برقيّ.


أحلام
نبقى مع اللون الأحمر الذي اختارته العديد من النجمات هذه السنة، ومن بينهن الفنانة الإماراتية أحلام، المعروفة بحبها للقماش الفخم الذي يتضمن زخرفات وتطريزات، وهي تنال أعلى العلامات بفستانها من دار المصمم اللبناني زهير مراد.

يارا
اختارت الفنانة يارا فستاناً أحمر أيضاً في حفلة عيد الحب، وكان من أجمل الإطلالات في مسيرة يارا الفنية، من ناحية قصة الصدر وفخامة الفستان وفكرته الجديدة من ناحية الأكمام، كما أن جمال يارا نال استحسان المتابعين، فقد بدت بهذا اللوك كالأميرات.



بلقيس فتحي
آخر إطلالة باللون الأحمر تدخل قائمتنا، هي إطلالة الفنانة اليمنية بلقيس فتحي من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة.
الفستان فخم ومحتشم ولائق ويناسب كل المعايير المطلوبة لترتديه أية نجمة.

كارول سماحة

ننتقل إلى الفنانة كارول سماحة التي اختارت فستاناً راقياً من تصميم المصممة اللبنانية نور فتح الله، وهي من أجمل اطلالات الفنانة اللبنانية لهذا العام من ناحية اللون والقصة البعيدة عن زحمة القماش والأفكار.


ياسمين صبري
أطلت الممثلة المصرية ياسمين صبري في مهرجان الجونة بفستان من تصميم المصمم اللبناني جان بيار خوري، وتميز الفستان بفخامة القماش واللون والقصة.


ريم البارودي
هي اطلالة من إحدى جلسات التصوير التي قامت بها هذه السنة الممثلة المصرية ريم البارودي، وعلى الرغم من أن الفستان ضخم وليس جديدا من ناحية القصة، الا أن اللون مميز للغاية.

نوال الكويتية
هي اطلالة ملكية بامتياز تليق بفنانة بمكانة نوال الكويتية، فالقماش وفخامة القصة أعطياها هيبة، كما أنها أكملت اللوك بتسريحة شعر ومكياج أضافا إلى جمالها جمالاً.

أنغام
إطلالة ملائكية مميزة بتوقيع المصمم اللبناني زياد نكد اختارتها الفنانة المصرية أنغام لحفلها في عيد الحب. المزج بين القماش البراق والشيفون لاقَ بأنغام.

داليدا خليل
من أجمل الاطلالات في مهرجان القاهرة السينمائي اطلالة الفنانة داليدا خليل، إن كان من ناحية القصة أو التنسيق وتناسبه مع جسمها.

هنا الزاهد

ما يميز هذه الاطلالة هي اختلافها عن غيرها على السجادة الحمراء، فنادرا ما نرى فنانة تختار crop top وتنورة، وتألقت الممثلة المصرية هنا الزاهد بهذه الاطلالة في مهرجان القاهرة السينمائي.

هدى الإتربي
من أجمل الاطلالات في ختام مهرجان الجونة السينمائي، اطلالة الممثلة المصرية هدى الإتربي، اطلالة أنيقة، فخمة، كلاسيكية ومثيرة في الوقت عينه.