حلّت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


في الحلقة الثانية من المقابلة، تكلمت راغدة عن كمية الشر التي أصبحت كبيرة جداً وكمية الكره أيضاً، خصوصاً انها تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي. أما بين الفنانين فتعتبر راغدة أن هناك "غيرة مصلحة" وهذا الامر طبيعي.
وكشفت راغدة انها لا تحضّر الأسئلة مع ضيوفها، وهذا كان سبب رفض بعض الفنانين لإستقبالهم في برنامجها، اذ كانوا يريدون الحصول على الأسئلة قبل المقابلة، فالفنان المصري لا مشكلة لديه في أي سؤال، أما الفنان والفنانة اللبنانية فيأخذان الأمور بطريقة شخصية. وروت راغدة تجربتها مع الممثلة المصرية الراحلة رجاء الجداوي خلال مقابلتهما.
وتمنت راغدة الشفاء العاجل للإعلامية المصرية بسمة وهبة التي استقبلتها في برنامجها، وبقيت على تواصل معها وشجعتها وقالت لها إن هذا المرض لن يسيطر عليها، كما وجهت لها رسالة مؤثرة.
وتحدثت راغدة عن تجربتها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، وقالت إنها شخص صريح، على الرغم من أن مي صرحت بأنها أحبت برامج راغدة السابقة أكثر من البرنامج الأخير، وقالت راغدة إنها تتقبل النقد، لكن من الناحية الثانية لا يعرف الجميع ظروفها من ناحية الإنتاج، خصوصاً أن الضيف المهم يرفع المستوى.
كما كشفت راغدة عن رأيها بمسلسل "الهيبة الرد"، وقالت إن كل الشباب أصبحوا يقلدون شخصية بطله، الممثل السوري تيم حسن، الذي فضلته مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في الجزء الثالث، وصدّقت مشاهد الحب بينهما.
وذكرت راغدة سبب عدم تكرارها تجربة التمثيل، بعد أن شاركت في مسلسل وحيد قبل سنوات، مع العلم أن في التقديم التلفزيوني هناك جزءاً من التمثيل.
وأشارت راغدة الى أن الفنان المصري محمد رمضان، كان يشاهد معظم حلقات برامجها، فما السبب؟
لمعرفة كل ما قالته الإعلامية راغدة شلهوب، يمكنكم متابعة الحلقة في الفيديو.