بمناسبة اليوبيل الذهبي لمسيرته بمرور 50 عاماً من الإبداع، كرّم الممثل المصري محمد صبحي أكثر من 120 فناناً مصرياً من الذين شاركوه مسيرته في المسرح والسينما والتلفزيون وعدداً كبيراً من رموز الفكر والثقافة والفن والإعلام والنقد الذين ساهموا في إبداعه على مدار نصف قرن والذين شاركوه في مسيرة الفنية.


وكان من بين المكرمين الممثلة المصرية هبة مجدي التي نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صوراً من الحفل، وعلّقت بالقول:" مناسبة مرور 50 سنة على المسيرة الفنية لأستاذي محمد صبحي، ليا الحظ والشرف إني قابلته واشتغلت معاه وإداني فرصة كبيرة، وأنا عيلة في أولى ثانوي، واتعلمت منه وإداني ثقة كبيرة،... تكريم حضرتك ليا شَرَف ووِسام كبير قوي، مش قادرة أوصفه... شكراً أستاذ صبحي".
وكذلك الممثلة المصرية وفاء عامر التي نشرت عبر صفحتها الخاصة صوراً من التكريم وعلّقت بالقول:" شكرا استاذي .. الفنان الكبير محمد صبحي".
وقد شملت قائمة المكرمين أيضاً كلاً من هناء الشوربجي، وشريهان ونيللي وعبلة كامل ونيفين رامز ولبلبة وسماح أنور وإلهام شاهين وسعاد نصر وشويكار وحنان سليمان وسوسن بدر ومها أبو عوف وزينب وهبي وندا موسى وريم أحمد وهدي هاني ودنيا عبد العزيز ووفاء صادق وسميرة عبد العزيز وسماح السعيد وميرنا زكري وندي ماهر وعزة لبيب.
ومن النجوم: جميل راتب وشوقي طنطاوي، وسامي فهمي وصلاح عبد الله وأيمن عزب وسعد أردش وممدوح وافي وأحمد وفيق والمنتصر بالله وصلاح رشوان ومجدي وهبة وعبد الرحيم حسن وحازم القاضي، وفادي خفاجة وهدي هاني وسامح صفوت الشجيع وهاني رمزي وعماد رشاد وأركان فؤاد.
وبعد الحفل إنتشرت صورة ظهر فيها صبحي وهو يقدم درع تكريمي لإبنته مريم، وهو الامر الذي أثار بين المتابعين الكثير من التساؤلات حول سبب هذا التكريم، ليتضح أن صبحي حرص على أن يكون أول تكريم في الحفل إهداء لزوجته الراحلة نيفين رامز، التي شاركته مشوار حياته ونجاحاته العملية والشخصية، وتسلمت التكريم ابنتهما مريم في ظهور نادر لها.