كشفت نوسة زوجة الفنان المصري أحمد عدوية للمرة الاولى حقيقة "خصيه" نتيجة الحادث الشهير الذي تعرض له، إذ أكدت أن كل هذه الأخبار هي شائعات ولا أساس لها من الصحة.


وقالت :"زوجي رجل 100%، وحملت منه بعد الحادثة، وأنا أسقطت الجنين، بتعليمات من الأطباء، عدوية راجل جدا، وتعرض لحالة نفسية بسبب هذا الأمر، وهذه الشائعة جاءت من بنت صحفية، شاهدته في المستشفى، وكان معمول له قسطرة، وهي اعتقدت إنه تعرض إلى اعتداء جنسي".
وتابعت خلال حلولها ضيفة مع زوجها عبر برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو الليثي على قناة "الحياة" المصرية:"برد على الناس اللي مش عايزة تسكت، بس أنا هسكتهم، وكل واحد تكلم عن زوجي أنا هقف لهم بالمستندات، وبالقانون، ومش هسيب حد إلا لما اجيبه، واحاكمه".
وعن تفاصيل الحادثة قالت: "زوجي تعرض لمحاولة قتل بوضع مواد مخدرة له للنيل منه، بسبب غيرة من أحد الأشخاص"، لافتة إلى أنها تلقت تهديدات لإسكاتها، ومؤكدة أنها "لن تخشى أحدا".
وأكملت:"في الساعة 12 بالليل، جاني تليفون من السواق، الحقيني الأستاذ بيموت مني"، مشيرة إلى أن "هناك من قام بإعطاء عدوية هيرويين وأشياء أخرى في كأس"، مضيفة أنها "ستتوجه بمحاكمة كل من قال إن عدوية تم عمل عملية خصية، أو تعرض لأي شيء جنسي، وهذا خطأ، والذي حدث له هو حادثة، وكان الغرض منها أنه يموت، وتتم سرقته".
وفي الجزء الثاني من المقابلة، كشف عدوية أن الفنان المصري محمد رمضان هو الأصلح لتجسيد قصة حياته في مسلسل، مشيراًَ إلى أنه لرمضان شبه كبير منه.