كشف محمود ياسين جونيور، حفيد الممثل المصري الراحل محمود ياسين، إصابته بفيروس كورونا، بعد إعلان والدته الإعلامية آيات أباظة إصابتها بالفيروس، مع عدد من أفراد أسرتها.


وكتب محمود ياسين جونيور في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "أنا وأمي وأختي وخالتي وبنات خالتي كورونا، ياريت كله ياخد باله الحمد لله علي كل حاجة"
كما كتب والدة السيناريست المصري عمرو محمود ياسين، في صفحته الخاصة: "الحمدلله على كل شيء بس بالنسبة لـ 2020 في حاجه تاني ولا خلاص؟".
وكانت الإعلامية آيات أباظة، والده محمود ياسني جونيور، وزوجة عمرو محمود ياسين، قد أعلنت إصابتها وابنتها علياء وعدد من أفراد أسرتها بالفيروس، منذ يومين، وكتبت في صفحتها الخاصة: "ينفع كده إحنا الخمسة مرة واحدة كورونا .. الحمد لله ربنا يعديها على خير دعواتكم".
وربط البعض بين إصابة حفيد محمود ياسين، وحفل تأبين الراحل في المسرح القومي، الذي أُقيم اليوم، وتكهن المتابعون بأن عائلة ياسين مصابة بالكامل بالفيروس، وهي معلومة غير صحيحة، فلم يلحق الفيروس بالممثلة المصرية رانيا محمود ياسين، ولا زوجة الراحل شهيرة، أو حتى إبنه عمرو.
لكن شهيرة غابت عن حفل تابين زوجها الراحل، بينما حضر الممثل المصري حسين فهمي وأولاد ياسين عمرو ورانيا وزوجها الممثل المصري محمد رياض، والمخرج المصري خالد جلال.