مع بدء العد العكسي لرحيل عام 2020 بكل مآسيه، يشغل بال الممثل اللبناني بديع أبو شقرا مستقبل لبنان وشعبه وهو الذي كان من رواد الثوار الذين انتفضوا في 17 تشرين على السلطة الفاسدة.


وقد عبّر أبو شقرا عن إيمانه بأن التغيير قادم لا محالة وأن لديه أمل كبير بتحققه وذلك عبر منشور في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي فكتب :"بعد عندك امل بهالبلد؟" بنسأل هيدا السؤال كل يوم والجواب : أكيد عندي أمل، غص بن عن راس اللي مسيطرين على البلد عندي امل، اللي انخلق بهالسّنة منّو شي بيمرق هيك، واللي رح يتحقق ما في مجال الّا ما يتحقق، واللي بعد عندو شك الايام رح تبرهنلو انو غلطان. وأرفق المنشور بوسمي :البلد للناس" و"نحنا البلد".
إشارة إلى أن أبو شقرا يشارك في عمل جديد لرمضان 2021 سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية بعنوان Downtown وتدور أحداث المسلسل ضمن دوائر الحياة الراقية والبراقة التي يعيشها المشاهير في العالم العربي، وذلك من خلال شخصية طوني (بديع أبو شقرا) معالج المشاهير، وهو رجل في أوائل الأربعينيات من عمره، يتولى وظائف مختلفة كلفته بها سارة (ديامان بوعبود)، وهي امرأة قوية تدير شركة العلاقات العامة الأكثر نفوذاً في المدينة. هكذا، يلتقي طوني بمجموعة من المشاهير وتتراوح مهماته بين تنفيذ ما يطلبه بعض نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، وصولاً إلى التعهدات المظلمة لعملاء الشركة الأكثر شراً وانتهازية. في هذا الوقت، يقرر طوني اعتزال المهنة، من أجل التقرب من ابنه ويعيش صراعاً بين ضغوط العمل وواجب الأبوة.