في حديث خاص لموقع "الفن" للإطمئنان إلى صحته، بعد إعلانه إصابته بفيروس كورونا، علّق الممثل اللبناني أسعد رشدان، قائلاً: "كنت مضطراً أن أخضع لفحص PCR بسبب إضطراري للسفر إلى أميركا، كي أمضي فترة الأعياد مع عائلتي، لكن نتيجة الفحص جاءت إيجابية وإضطررت أن أؤجل سفري، لكني لا أشعر بأية أعراض وأنا أمضي وقتي في المنزل"،
وأضاف رشدان: "هذه المرة الثالثة التي يتأجل فيها سفري من عيد الميلاد الماضي، وصولاً إلى عيد الفصح ثم عيد الميلاد الحالي، وعندي عمل كثير ولن أستطيع اللحاق بالإحتفال بموسم الأعياد".


وحول ما إذا كان التقط العدوى من أحد موتقع التصوير، قال رشدان :"لا أستطيع أن أعرف فأنا محجور في البيت منذ زمن بعيد، وأنا أعتقد أن ما أعاني منه هو "غريب" وليس كورونا وبرأيي يجب أن يعجلوا بطرح لقاح الكورونا كي لا يختلط الأمر بين الإصابة بالإنفلونزا وبين الإصابة بفيروس كورونا".
وفي حال يقبل الخضوع للقاح ضد فيروس كورونا، قال: "لا لن أقبل لأنه ستكون لدي مناعة لـ 5 أو 6 أشهر ولست مضطراً، وقبل ان تمر سنة على طرح اللقاح لا يمكن ان نثق بفعالياته وربما تكون آثار جانبية مضرة فما أدرانا؟ فهو لقاح الانفلونزا مر عليه 15 عاماً حتى تم استعماله.
ولدى سؤاله عن هوية الشخص الذي أطلق عليه شائعة تدهور صحته، ودخوله إلى العناية الفائقة في المستشفى، أشار رشدان الى أنه: "ليس من الوسط الفني ولكنه تابع لأحد الجهات السياسية المحلية المحيطة بي، وأنا أعرفهم".
وعن أعماله الجديدة قال رشدان: بين يدي 3 أعمال ، أحدها إنتاج عراقي لبنان، مسلسل الحي الشعبي، ومسلسل جديد اسمه Downtown".