مسيرة مهنية ناجحة قادها النجم الكندي كريستوفر بلامر والتي بدأت منذ 60 سنة وحفلت بأهم الأعمال ولكن أبرزها كان فيلم "صوت الموسيقى" أو The Sound Of Music الذي جسد فيه دور الكابتن جورج فون تراب أمام النجمة جولي أندروز ،وقد ترشح الفيلم لـ10 جوائز أوسكار ونال منها خمسة يتضمن ذلك جائزة أفضل فلم وأفضل إخراج وغيرها.


وقد احتفل بلامر منذ 3 أيام بعيد ميلاده الـ91 إذ إنه ولد في 13 ديسمير/كانون الأول عام 1929 بـ تورونتو، وللمناسبة ولدى سؤاله من قبل صحيفة "كلوزير ويكلي" عما إذا كان يعتزم الاعتزال أجاب :"أفضل الموت على المسرح وأنا أقوم بحرفتي، لا أحد يتقاعد في مهنتنا، نحن فقط نستمر حتى نقع"، ضاحكاَ، كما أن التمثيل وحفظ كل هذه السطور تبقي الدماغ نشيطاً".
هذا الأسبوع ، ينشغل بلامر في سرد ​​نسخة صوتية من A Nantucket Christmas Carol لمحطة إذاعية محلية في كيب كود ، كما أنه يظهر في فيلم الرسوم المتحركة ، Heroes of the Golden Mask.
وبالنسبة لجائحة كورونا قال بلامر إنه :كان حذرًا أثناء جائحة فيروس كورونا ، حيث ظل بالقرب من منزل كونيتيكت الذي يعيش فيه مع زوجته إيلين تايلور ، التي تزوجها منذ أكثر من خمسين عامًا. "إيلين تعرف كيف تطبخ الطعام العضوي بشكل رائع" ، أوضح. "إنه لذيذ وبالكاد يحتوي على أي سعرات حرارية."(ترجمة الفن)