دائما ما تعبر الممثلة اللبنانية ليليان نمري الورقة الرابحة للأعمال التي تشارك فيها، ولفتت الأنظار مجدداً في مسلسل "ع إسمك"، الذي يعرض حالياً على شاشة mtv، من بطولة الممثلين اللبنانيين كارين رزق لله وجيري غزال.


وفي حديث خاص مع موقع "الفن"، تحدثت ليليان عن العمل وعن شخصيتها "جورجيت"، وقالت: "كما تعلم كل الناس التي تشاهد مسلسل ع إسمك يحمل عدة قصص اجتماعية كتبتها كلوديا بطريقة تصل لكل الناس وبكل قصة منها رسالة ستصل بوقت ما ، بعضها يصل بالحلقات الاولى وبعضها بآخر الحلقات".
وأضافت: "بالنسبة لي جورجيت دور لا يشبه أحدا، مميز بين الادوار التي قدمتها بحياتي ، مرت بالدراما اللبنانية والعربية عدة ادوار لمعلمات مدرسة لكن هذا الدور مختلف برأي النقاد والمشاهدين. اشتغلت عليه لأديه جيدا. فهي امرأة صعبة مع كل شخصية تتكيف وتختلف. هي إمرأة خفيفة الظل لكن في حياتها رسالة ستصل للناس. تحب ان تتزوج ووالدها مريض خائفة من الوحدة. هي كريمة ومحبة وتحب الحق . لكن أمر صغير قد يجعلها تعود طفلة صغيرة".
وتابعت ليليان: "المسلسل قوي ككل، إخراجه قوي جدا فيليب تعب معنا واشتغل على الكثير من التفاصيل، وردة فعل الناس والصحافة رائعة جدا من لبنان وكل العالم العربي والحمدلله أحبوا شخصيتي واتمنى ان يصل هذا العمل لكل الناس وان يعطي فرحة في هذه الفترة المجيدة المباركة".