علم موقع "الفن" أن الممثل اللبناني باسم مغنية عاد لتصوير دوره في مسلسل "قارئة الفنجان"، بعد فترة صعبة عاشها ولايزال يعيشها بفقدان والده، كما إعتذر عن عملين ضخمين في مصر، واحد منهم بدور بطولة أمام ممثلة نجمة، وذلك بسبب إلتزامه بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "سر".


وفي السياق نفسه وفي إطار التجديد في مواضيع أعمالها والابتعاد عن ما هو نمطيّ ومكرّر، اختارت شركة Eagle Films لصاحبها السيد جمال سنان أن تدخل تصوير مسلسل جديد من ١٠ حلقات بعنوان "قارئة الفنجان". هذا العمل الاجتماعيّ سيكون نقلة نوعية في إنتاجات الشركة، فهو مسلسل مختلف في قصته وسياقه ومضمونه، إذ يعتمد العمل على الإثارة والتشويق بالدرجة الأولى، ويعتمد على عنصري المفاجأة والتوتر في سرد القصة وأحداثها.
وقد اختارت الشركة تصويرها بأحدث التقنيات والكاميرات والمعدات التي استحدثت من الخارج، لتخدم العمل وأجوائه، تحت إدارة المخرج المصري محمد جمعة، قصة هاني سرحان، سيناريو وحوار إياد صالح.
العمل الذي انطلق تصويره قبل أيام في بيروت، يلعب بطولته نخبة من نجوم الوطن العربي والخليج ومن مختلف الجنسيات وهم: أحمد فهمي، باسم مغنية، ورد الخال، روان مهدي، يارا قاسم، أحمد شعيب، محمود الليثي، تاتيانا مرعب وغيرهم.