مما لا شك فيه أن مسلسل "الهيبة الرد" استحوذ ومن خلال حلقاته الأخيرة، على نسبة مشاهدة عالية، نظرا إلى تسارع التطورات التي عانت من الركود في الحلقات الأولى.


ومما لا شك فيه ان الممثل عادل كرم، الذي انضم إلى هذا الجزء من "الهيبة"، أحدث حضوره جدلاً محبباً عند المشاهد، وإضافة متمكنة إلى "الهيبة"، على الرغم من احترامنا الكبير لكل أبطال العمل والقائمين عليه.

ليس مستغربا على عادل كرم الابداع في مجال التمثيل، وهو صاحب باع طويل في الابداع السينمائي. عادل من كبار نجوم التمثيل، وهو المتمكن القادر على ان يحول الدور إلى بطل، وحقيقة مؤثرة في المشاهد.
لقد جسد من خلال هذا الجزء من "الهيبة" شخصية "نمر السعيد" التي اتسمت بطابع المافيا والشر. وبعد متابعتنا الحثيثة لدوره وأدائه، اتضح لنا ولجمهوره الآتي:
شخصية نمر كانت محورية أساسية، لا بل كانت محركا أساسيا لتسارع الاحداث.
لقد اتقن عادل لعب دوره على أكمل وجه، مُحدثا وجها مميزا للشخصية، ومتمكنا من لغة الجسد، وخصوصا تعابير الوجه.

وفي الحلقات الأخيرة، أبدع عادل في دوره، حين أقدم على حبس المختار والتخلص منه، بالإضافة الى المواجهة التي حصلت بينه وبين "جبل شيخ الجبل" تيم حسن، والتي أدت الى مقتل "نمر السعيد". لقد اظهر عادل الشخصية بطريقة مؤثرة للغاية، تمكنت من الحصول على اعجاب الرأي العام، على الرغم من كرههم لها، ونقصد الشخصية. وهذا ان دل على شيء، فهو يدل على قدرة عادل على الاقناع في الدور، والتأثير الكبير الذي أحدثه في "الهيبة". وهنا كان لا بد من القائمين على العمل، عدم انهاء دوره في هذا الجزء، والتعويل على حضوره في الموسم المقبل، ليضيف إلى "الهيبة" هيبة، من دون أدنى شك.
عادل كرم يثبت من جديد انه الرقم الصعب في الدراما اللبنانية والعربية والسينما.