تغيّبت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني ​جيجي حديد​ عن حضور زفاف ​واليها أزاد​ شقيقة حبيبها ​زين مالك​.
وشعرت جيجي بالحزن لعدم تمكنها من التواجد في الحفل، لكنها وجهت الى واليها رسالة في تعليق على منشور لها في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي كتبت فيه :""أتمنى لو كان بمقدوري التواجد، سعيدة من أجلك.. حب كبير".
وشاركت "واليها"، البالغة من العمر 22 عامًا، عدة صور لإطلالتها، حيث ارتدت فستانا تقليديا وردي اللون يتألف من بلوزة حريرية وتنورة مُزيَّنة بتطريزات وزخارف، كما أسدلت وشاحا فاخرا، وعلَّقت: "أفضل يوم برفقة أفضل أشخاص.. بكل صراحة لا أستطيع التفكير في يوم أجمل مما حظيت به، لا أستيطع تصديق أننا تزوجنا رسميًا".
ولم يعرف ما إذا كان زين مالك حضر الزفاف أم لا وإذا كان فعل فسيضطر لحجر نفسه 14 يوماً لدى وصوله إلى المملكة المتحدة.
من ناحية أخرى اندفع معجبو النجمة ​تايلور سويفت​ ليأكدوا على أن أغنية Dorothea تكشف اسم ابنة جيجي حديد ومعنى اسم "دورثيا" يدل على اسم فتاة من أصل يوناني يعني "هبة من الله"، كما أنه اسم متدفق ورومانسي يبدو على الطراز الفيكتوري والذي كان شائعًا في العقود الأولى من القرن العشرين، لكنه ظل خارج المخططات منذ عام 1970.
وليست المرة الأولى التي تكشف فيها تايلور سويفت أسماء بعض أبناء المشاهير فهي كانت فقد كشفت النقاب عن اسم الابنة الثالثة للنجمين العالميين "بلاك ليفلي" و"ريان رينولدز" في أغنيتها Bettyمن ألبومها الغنائي Folklore، حيث عثر على أن الطفلة تحمل اسم الإغنية "بيتي".