ينتظر محبي الموضة المهرجانات والمناسبات لرؤية الاطلالات التي ستختارها النجمات فتتنافسن فيما بينهن على اللوك والستايل الاجمل الذي يتناسب مع أجواء الحفل والسجادة الحمراء.
اخترنا لكم اليوم أفضل الاطلالات للنجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

نيللي كريم
لا شك ان الممثلة المصرية نيللي كريم من أجمل الوجوه على الشاشة فهي تتمتع بكل المقومات الجسدية لنجاح اي لوك. اختارت هذه المرة فستاناً باللون الذهبي مطرز وضيق على الجسم ما ساهم في ابراز انحناءاتها كما ان شعرها الريترو والمكياج كمّلا الاطلالة.

داليدا خليل
لعلها الاطلالة الاجمل على الاطلاق في المهرجان بسبب بساطتها ورقيها في الوقت عينه فالواضح ان داليدا وضعت جهدا في اختيار الفستان الذي لاق بها اما اختيار تسريحة الشعر والمكياج موفقين للغاية والمجوهرات اضافت اللمسة العصرية المطلوبة.. بكل بساطة نعطي داليدا العلامة الكاملة من دون تردد!

تارا عماد
على الرغم من ان اللون الاسود يكون الاكثر اماناً على السجادة الحمراء لكن ذلك لا يعني ان القصة والموديل لا يهمان فالممثلة تارا عماد نجحت في ابراز العصرية بستانها مع المجوهرات وتسريحة الشعر!

درة زروق
عودتنا الممثلة التونسية درة على حسن اختيارها لاطلالاتها ونجحت هذه المرة ايضاً في فستانها الذي لا يشبه غيره من ناحية اللون وقصة الصدر التي قد يستغربها البعض لكنه جعل انحناءات جسمها تظهر بشكل جميل جدا خصوصا عند منطقة الخضر والأرداف.

إنجي المقدم
هي اطلالة عنوانها الفخامة والـ Glamour فاللون النيلي والقماش الـ velvet كفيلان في رفع مستوى اللوك بالاجمال اما ما أكد على اعجابنا بهذه الاطلالة هو اختيارها للمجوهرات التي اضافت رقياً للوك.

أسماء جلال
يحسب لهذه الممثلة المصرية الجميلة انها اختارت ان تبرز بفستان "قوي" فقد لا يتجرأ كثر على اختيار هذا النوع من الاقمشة التي تلفت النظر الى أقل الاخطاء التي ممكن أن تظهر في اللوك بسبب دقة اللون والحبوب على الفستان. اللافت فيه قصة الظهر وكيف نسقت شعرها ومكياجها ومجوهراتها أيضاً.

جميلة عوض
هذه ليست المرة الاولى التي تختار فيها النجمات هذا الستايل من الفساتين فقد سبق ورأيناه على عدة ممثلات لكن لا يمكن سوى التأكيد على جماله حتى لو كان مكرراً. جميلة هي فعلاً "جميلة" والشعر الريترو يليق مع هذا الستايل واحمر الشفاه الاحمر ايضاً.