إشتبكت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك مع إحدى المتابعات التي إنتقدتها بسبب خلافها الكبير حالياً مع إبنتها.


وجاء ذلك بتعليق للمتابعة على صورة نشرتها السابر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها مع إبنها الصغير، وقالت لها :"حقيقة أكثر من تضرر في كل هذا حلا، أعانها الله على ما لاقت هذه الطفلة من الجميع. لتعش حياتها بمفردها بهدوء، الله يهدي الجميع".
وأضافت: "إذا لم تعيشي أو تتفهمي ضغوط عائلية وعائلة تمزق كيانك ووالد ووالدة يجعلوك أداة لحروبهم ويشهرون ما بك في الإعلام أعتقد السجن قليل في حقهم مقابل تهميش الطفولة واستغلالها حتى يتعظ الأهل قبل أن ينجبوا أطفال ويخرجوا عقدهم النفسية على أبنائهم".
وتابعت: "وفي الأخير إذا تنعمتِ بحضن أم حنون فأنت لست بمستوى التجربة ولم تعايشيها وبالتالي لا تجعلي تجربتك الشخصية تُطبق لمن كان لديهم والدة بيولوجية. لأنه حينها من المخجل أن تقولي شيء لم تشعري به، وإن كنتِ تقبليهم عائلة لك أسأل الله أن تواجهي كل ما عانته هذه الطفلة من حاضرك حتى مستقبلك (أنا لا أتمناه لكِ) لكن ما دمتي متقبلة ذلك فلا بد يوما الدهر تشتت النفس وكسرتها من الأقربين".
وردت عليها السابر بالقول: "عجبتني تهميش الطفولة. أي طفولة اللي تتكلمين عنها؟ لماذا لم تتكلمي عن حق الأم في احتضان ابنائها؟ لماذا لم تتكلمي عن حق الأم اللي تتعب وتربي وبالآخر تيجي واحدة مريضة تهدم حياتك والقانون ينصفك وبالآخر تيجي الثانية ترفع عليك قضية إسقاط حضانة؟".
وأضافت: "واللي بعدو وكل واحد يبي يفرد عضلاته على الأم وتحريض وقضية ورأي قضية. أقولك أسكتي وضلي ساكتة وأخجلي من شيء لم تشعري به على قولتك، نحن في الزمن الحق صار باطل صارنا في زمن اللي يدافع عن حقوقه لازم ينسجن حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله".