حلّت الإعلامية راغدة شلهوب ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


في هذه الحلقة أكدت راغدة أنه في حال قررت أن تقرأ كل الانتقادات التي تكتب عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، قد لا تنام وستشعر بالاحباط، ومؤخرا قرأت شيئاً بشعاً للغاية، وما زالت تفكر فيه حتى الآن. وتمنت راغدة لو حصلت على الفرصة في مصر من قبل لكانت قدمت برامج أكثر، وأشارت إلى أنها تفكر في تقديم برنامج اجتماعي.
وقالت راغدة إنها دافعت عن الفنانة مايا دياب بعد أن اتهمها الاستاذ مرتضى منصور، وإتهم الاعلامية سالي عبد السلام، في حلقة معها، بأنهما متحولتان جنسياً، فإنتقدت سالي راغدة وإتهمتها بأنها لم تدافع عنها، وبررت راغدة موقفها، وأكدت أنها تصالحت مع سالي.
وقالت راغدة إن الفنانة سما المصري تقصد إثارة الجدل، وتقوم بخطواتها بشكل مدروس، وهي ذكية جداً، مشيرة إلى أنها تتعاطف معها بسبب طفولتها الصعبة وما مرت به، فهي تحتاج اليوم الى الإهتمام لأنها تكره نفسها وحياتها بينها وبين نفسها، ومع ذلك تخطت سما الخطوط الحمر في بعض التصريحات والتصرفات.
كما تحدثت راغدة عن عملها في مصر، وكيف إستطاعت أن تخرق السوق المصرية وتتنافس مع الاعلاميين والاعلاميات الموجودين، بمساعدة رئيس تحرير برامجها الراحل محسن محمود الذي كانت تعتبره الأخ والسند لها.
وأكدت راغدة أنها لا تحب الخلافات، على الرغم من تقديمها برنامج hard talk show وهناك بعض الفنانين أو قاعدتهم الجماهرية غضبوا بعد حلقاتهم معها، وتم فهمها عدة مرات بشكل خاطئ ، بسبب المواضيع الجريئة التي تناولتها، مشيرة إلى أن كل حلقات برنامج "100 سؤال" تصدرت الترند.
وكشفت راغدة عن العلاقة التي جمعتها بالفنان اللبناني مروان خوري قبل زواجها، والاغنية التي كتبها ولحنها لها.
من ناحية ثانية، تكلمت راغدة عن الفنانة المصرية سما المصري بعد ان سجنت وتناولت جوانب لا يعرفها البعض عنها.
لمعرفة كل ما قالته راغدة شلهوب يمكنكم متابعة الحلقة في الفيديو.