عبّرت الإعلامية السعودية لجين عمران عن فرحتها الكبيرة بعد الإطراء الذي تلقته من الفنانة المصرية لبلبة وذلك في حفل أقيم على هامش مهرجان القاهرة السينمائي يضم عدداً من الضيوف العرب.


ونشرت عمران في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لبلبة وهي توجه لها الحديث حين كانت لجين متواجدة لتوثيق الحدث وتفاجأت بها وقد عبرت لها عن محبتها قائلة :"أنا بحبك جدا.. ومتابعاكي من زمان من برنامج صباح الخير ياعرب»، لترد عليها لجين: "حبيبتي الله يسعد قلبك..عسل".
وأرفقت لجين الفيديو بشرح مفصل للقائها بلبلة وإشادتها بأناقتها وتواضعها ودماثة أخلاقها، وقالت "قبل التوجه لحفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي و تحديدا في بهو الفندق، إلتقيت بالفنانة الجميلة لبلبه و حبيت أصورها من حبي لها و متابعتي لأفلامها من صغري، لفت إنتباهي إهتمامها بطلتها و شياكتها و جمالها ما شاء الله عليها، لكن اللي لفتني أكثر و ذهلني نظرتها لي كأنها بتعرفني و فجأة قالت ( أنا بحبك أوي ) و تذكرتني من أيام تقديمي برنامج ( صباح الخير يا عرب )، بعد التصوير إقتربت مني بكل ذوق و لطف و رقي و خبرتني كيف كانت تتابعني كل يوم الصباح و كلام كثير أثلج صدري من السعادة، و من رقيها قالت لكل المتواجدين بحبكم عشان ترضي الكل، هذي الفنانه فعلا ليدي و هانم و متواضعة بشكل كبير .. فنانة من الزمن الجميل و ما زالت جميلة قلباً و قالبا ربي يحفظها و يعطيها الصحة و طول العمر".